اخر الاخبار

سامسونج تدعم إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية لسيارات تسلا وبي إم دبليو

 

سامسونج تدعم إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية لسيارات تسلا وبي إم دبليو


بحسب ما ورد قامت Samsung SDI بتأمين تسلا كعميل لبطاريات السيارات الكهربائية (EV). بعد نماذج أولية لبطاريات من نوع 4680 لشركة تسلا العام الماضي ، مضت سامسونج قدما وشغلت خط تصنيع تجريبي في تشونان. تظهر نتائج الاختبار ، ووفقًا للتقارير ، فإن سامسونج جاهزة الآن للانتقال إلى الخطوة التالية.


ستكون الخطوة التالية هي بناء مصنع جديد للتصنيع بالجملة في ماليزيا. بلغ معدل إنتاج خط الإنتاج التجريبي الذي تم تشغيله في تشونان 20 جزء في المليون في الدقيقة ، لكن سامسونج تهدف إلى الحصول على قدرة تصنيعية تتراوح بين 200 و 300 جزء في الدقيقة في هذا المرفق الجديد في ماليزيا العام المقبل. (عبر The Elec).


يمضي التقرير الأخير في الإشارة إلى أن سامسونج ، في الواقع ، تطور نوعين من البطاريات الأسطوانية. هناك 4680 ، الذي يبلغ قطره 46 ملم وارتفاعه 80 ملم ، والتصميم الثاني الذي تدعي المصادر أنه أقصر. وبحسب ما ورد طورت سامسونج تصميم البطارية الأسطواني الثاني هذا بناءً على طلب شركة بي إم دبليو ، لكن التفاصيل الأخرى غير معروفة.


في أخبار أخرى ، توصلت سامسونج و بي إم دبليو إلى اتفاق منفصل مؤخرًا. وفقًا للتقارير ، ستكون شركة سامسونج المسؤولة عن توفير 4 ملايين لوحة OLED داخل السيارة لشركة صناعة السيارات الألمانية خلال السنوات القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق