اخر الاخبار

يعمل يوتيوب موسيقى على تحسين واجهة مستخدم الألبوم لأجهزة أندرويد اللوحية

 

يعمل يوتيوب موسيقى على تحسين واجهة مستخدم الألبوم لأجهزة أندرويد اللوحية


خلال حدث I / O 2022 ، أعلنت جوجل أنها ستعمل على تحسين تطبيقات أندرويد الخاصة بها للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة ، مثل أجهزة أندرويد اللوحية. قبل بضعة أسابيع ، طرحت جوجل واجهة مستخدم أندرويد المخصصة للأجهزة اللوحية لتطبيق يوتيوب موسيقى. والآن ، تتجه واجهة المستخدم المعاد تصميمها الآن إلى عرض الألبوم داخل التطبيق.


وفقًا للقطة الشاشة التي شاركها مستخدم رديت ، تحتوي إعادة تصميم عرض ألبوم تطبيق يوتيوب موسيقى على الكثير من العناصر التي ستبدو أفضل بكثير عند استخدام جهاز بشاشة كبيرة. على وجه الخصوص ، عندما يكون التطبيق في الوضع الرأسي ، يعرض تطبيق يوتيوب موسيقى اسم الفنان ونوع الوسائط (الألبوم) وتاريخ إصدار الأغنية والألبوم في الأعلى. تم زيادة حجم صورة الألبوم ، وتحتوي خلفيتها الآن على صورة غير واضحة لصورة الألبوم. أسفل صورة الألبوم مباشرةً ، سترى اسم الألبوم / الأغنية والوصف.





يعمل يوتيوب موسيقى على تحسين واجهة مستخدم الألبوم لأجهزة أندرويد اللوحية





توجد بعض عناصر التحكم السريعة أسفل اسم الألبوم ووصفه. يتضمن ذلك التنزيل والإضافة إلى المكتبة واللعب والمشاركة وزر القائمة. في الوضع الأفقي ، تظهر قائمة الأغاني على اليمين ، مع ظهور جميع المعلومات حول الألبوم وما إلى ذلك على الجانب الأيسر. يوجد زر FAB (زر إجراء عائم) في الركن الأيمن السفلي لترتيب الأغاني عشوائيًا عند التمرير لأسفل.


ومع ذلك ، فإن مستخدم رديت الذي ربما يكون أول شخص يتلقى إعادة تصميم عرض ألبوم يوتيوب موسيقى يقول إن واجهة المستخدم للألبوم الجديد لا تنطبق على الموسيقى التي تم تحميلها. يبدو أن توفر إعادة التصميم هذه محدود في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق