اخر الاخبار

آبل تستخدم الإقراض الداخلي لميزة أبل باي لاحقًا الجديدة

 

آبل تستخدم الإقراض الداخلي لميزة أبل باي لاحقًا الجديدة


إلى جانب iOS 16 و macOS Ventura ، أعلنت آبل عن الإطلاق القادم لميزة "أبل باي لاحقًا" الجديدة ، والتي صممت للسماح للعملاء بتقسيم مشتريات "أبل باي" إلى مدفوعات متعددة.


مع تطبيق ‌أبل باي لاحقًا ، يمكن لمستخدمي أبل باي اختيار إجراء أربع دفعات موزعة على فترة ستة أسابيع بدلاً من الدفع مقدمًا. لا تتضمن ميزة ‌أبل باي لاحقًا أي فائدة أو رسوم طالما أن العملاء يقومون بأربع مدفوعات خلال الفترة المسموح بها.


دخلت آبل في شراكة مع غولدمان ساكس وشركات أخرى لمشاريع مالية سابقة ، ولكن وفقًا لـ بلومبرج ، تخطط آبل لتولي إقراض ميزة ‌أبل باي لاحقًا. أطلقت شركة آبل شركة فرعية ، Apple Financing LLC ، للتعامل مع فحوصات الائتمان واتخاذ القرارات بشأن قروض الخدمة.


تعمل Apple Financing LLC بشكل منفصل عن آبل ، وكما تلاحظ بلومبرج ، هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها شركة آبل التعامل مع التمويل بنفسها. ومع ذلك ، لا يزال غولدمان ساكس يلعب دورًا في البرنامج ، لأنه يصدر بيانات اعتماد الدفع ماستر كارد المستخدمة لإكمال مشتريات "أبل باي" لاحقًا لأن Apple Financing ليس لديه ميثاق بنكي.


قالت بلومبرج في شهر مارس الماضي إن شركة آبل تعمل على خطة متعددة السنوات لجلب خدماتها المالية إلى المنزل ، مما يلغي الحاجة إلى شركاء مثل غولدمان ساكس. تعمل آبل على تقنية معالجة الدفع والبنية التحتية مثل تقييم مخاطر الإقراض وتحليل الاحتيال والتحقق من الائتمان ومعالجة النزاعات ، بالإضافة إلى أنها تعمل على أدوات لحساب الفائدة والمكافآت والموافقة على المعاملات وإبلاغ البيانات إلى مكاتب الائتمان وزيادة حدود الائتمان ، و اكثر. تعد ميزة ‌أبل باي لاحقًا جهدها الأول ، ولكن قد تستخدم آبل أيضًا Apple Financial للتعامل مع خدمات مستقبلية أخرى مثل خدمة الاشتراك في الأجهزة قيد التشغيل.


أبل باي لاحقًا قيد التطوير منذ أكثر من عام ، وهو مشابه لميزة باي بال للشراء الآن ، والدفع لاحقًا التي تتيح أيضًا المدفوعات المقسمة إلى أقساط. في الوقت الحالي ، يقتصر تطبيق "دفع آبل" لاحقًا على الولايات المتحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق