اخر الاخبار

إليك تاريخ إطلاق هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 القابلة للطي

 

إليك تاريخ إطلاق هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 القابلة للطي


من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن هواتفها القابلة للطي من الجيل الرابع Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 ، في النصف الثاني من عام 2022. ومع ذلك ، فإن الإعلان الدقيق وتواريخ الإطلاق لم تكن معروفة حتى الآن. كشف جون بروسر عن التواريخ المحتملة لإعلان الهواتف والطلب المسبق والتوافر العام.


وفقًا لـ جون بروسر ، ستكشف سامسونج النقاب عن Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في 10 أغسطس 2022 ، إلى جانب Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro. وبحسب ما ورد ستتوفر الهواتف للطلب المسبق في أسواق محددة في نفس اليوم. يمكن أن يبدأ التوافر العام من 26 أغسطس في أسواق محددة. يمكن أن يتوفر Galaxy Z Fold 4 بألوان البيج والأخضر والأسود الوهمي. يمكن أن يأتي Galaxy Z Flip 4 بألوان الأزرق والبورا الأرجواني والجرافيت والذهبي الوردي.


تم تسريب تصميم ومعظم مواصفات الهاتفين القادمين من سلسلة Galaxy Z. سيكون لدى Galaxy Z Flip 4 شاشة غطاء أكبر قليلاً ، وجسم أنحف وأخف وزناً ، وبطارية أكبر ، وشحن سريع بقوة 25 وات. يقال إن Galaxy Z Fold 4 سيحتوي على هيكل أنحف وأخف وزنا ، وغطاء أوسع وشاشات داخلية قابلة للطي ، وكاميرات محسّنة.


سيتم تجهيز كلا الهاتفين الذكيين بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 ، وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء ، وقارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب ، وبرنامج One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12. لا توجد معلومات عن أسعار هذين الهاتفين الذكيين القابلين للطي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق