اخر الاخبار

آبل تكشف عن الجيل التالي من كار بلاي بمقاييس وعناصر واجهة محسّنة

 

آبل تكشف عن الجيل التالي من كار بلاي بمقاييس وعناصر واجهة محسّنة


في WWDC 2022 ، كشفت آبل عن تجربة كار بلاي مجددة للسيارات. يوفر التحديث المزيد من عناصر التحكم ودعم الشاشات المتعددة ودعم عناصر واجهة المستخدم وغير ذلك الكثير. تتصور هذه التحديثات الجديدة ما يمكن أن تحققه آبل فيما يتعلق بالبرمجيات ، وهو أمر مثير للاهتمام بشكل خاص بالنظر إلى أبل كار بلاي التي طالما ترددت شائعات عنها. إليك ما يجب أن تتوقعه من تحديث كار بلاي الجديد.


ركزت آبل على تقديم تكامل أعمق مع كار بلاي مع الأجهزة الموجودة في المركبات. من الآن فصاعدًا ، سيدعم كار بلاي شاشات متعددة داخل السيارة لتقديم تجربة موحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك التحكم في الراديو أو تغيير المناخ مباشرة من كار بلاي.


تقول آبل إن كار بلاي ستعرض الآن مقاييس مفيدة ، بما في ذلك السرعة ومستوى الوقود ودرجة الحرارة والمزيد على مجموعة الأدوات. هذه إضافة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تتبع التفاصيل دون مغادرة كار بلاي.


للمساعدة في تخصيص التجربة ، ستتيح آبل للمستخدمين تغيير تصميمات مجموعة المقاييس. يمكنك أيضًا الحصول على دعم للأدوات للتحقق من الطقس وتفاصيل الموسيقى من لوحة تحكم السيارة.


وفقًا لشركة آبل ، سيأتي الجيل التالي من كار بلاي إلى سيارات جديدة في أواخر العام المقبل. أكد الشركاء الحصول على تجربة كار بلاي الجديدة بما في ذلك لاند روفر و مرسيدس و بورشه و نيسان و فورد و لينكولن و أودي و جاغوار و أكيورا و فولفو و هوندا و رينو و إنفينيتي و بولستار.


تقول آبل إنها ستشارك المزيد من الحكايات حول الجيل التالي من كار بلاي في المستقبل. وكإحصائيات مثيرة للاهتمام ، تدعي الشركة أن 98٪ من السيارات الجديدة تدعم كار بلاي ، وأن 79٪ من مشتري السيارات في الولايات المتحدة يفضلون السيارات المزودة بـ كار بلاي. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق