اخر الاخبار

تتيح لك كاميرا الاستمرار من آبل استخدام iPhone ككاميرا ويب

 

تتيح لك كاميرا الاستمرار من آبل استخدام iPhone ككاميرا ويب


تعمل آبل على تحسين كاميرا الويب الخاصة بها على أجهزة MacBooks المدعومة بـ M2 الجديدة اللامعة ، ولكن بالنسبة لنا ولأولئك الذين ما زالوا يعملون على أجهزة MacBooks الحالية ، سنكون قادرين على استخدام أجهزة iPhone الخاصة بنا ككاميرات ويب.


في وقت لاحق من هذا العام ، ستبدأ آبل في بيع Belkin mount الذي يتيح لك قص جهاز iPhone الخاص بك في الجزء العلوي من جهاز MacBook الخاص بك. بعد ذلك ، أثناء مكالمات FaceTime من الكمبيوتر المحمول ، ستتمكن من استخدام وظائف كاميرا iPhone مثل الوضع الرأسي والمنصة المركزية وإضاءة الاستوديو ، وهي ميزة جديدة تضيء وجهك وتغمق الخلفية خلفك. يمكنك أيضًا استخدام كاميرا iPhone على تطبيقات MacOS الأخرى ، مثل Zoom.


تعد كاميرا الاستمرارية ، كما يوحي اسمها ، جزءًا من أدوات استمرارية آبل. ستقدم الشركة أيضًا ميزة التسليم ، والتي تجعل من السهل التنقل بين الأجهزة أثناء إجراء مكالمة فيس تايم. لذلك ، إذا كنت تستخدم فيس تايم على جهاز iPhone ، على سبيل المثال ، يمكنك وضع هاتفك بالقرب من MacBook وتحويل المكالمة بسهولة إلى الكمبيوتر المحمول ، بدلاً من إنهاء المكالمة والاتصال مرة أخرى.


من المتوقع أن تتوفر هذه الميزات في وقت لاحق من هذا العام ، إلى جانب Belkin mount. في حين أن هذا كله ممتع وجيد ، ربما في المرة القادمة يمكن أن تضع Apple كاميرا أفضل في الكمبيوتر المحمول نفسه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق