اخر الاخبار

تصل ميزة لوحة "تم تشغيلها مؤخرًا" على يوتيوب موسيقى لنظام Wear OS

 

تصل ميزة لوحة "تم تشغيلها مؤخرًا" على يوتيوب موسيقى لنظام Wear OS


إذا كنت تستخدم تطبيق يوتيوب موسيقى على Galaxy Watch 4 ، فستحصل قريبًا على ميزة مفيدة جدًا. يتوفر الآن مربع Wear OS "تم تشغيله مؤخرًا" في يوتيوب موسيقى للسماح لك ببدء الاستماع سريعًا إلى ألبوم / أغنية سابقة على ساعتك.


توفر الميزة الجديدة التي بدأت في الظهور على Galaxy Watch 4 ، اختصارًا بجانب واجهة الساعة. يعرض الموسيقى أو الألبوم الذي قمت بتشغيله مؤخرًا بالإضافة إلى اسم الفنان وصورة الألبوم. يمكنك بعد ذلك النقر فوقه لاستئناف تشغيل الموسيقى. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "استعراض" لفتح التطبيق.


إذا تم تشغيل شيء ما بالفعل على يوتيوب موسيقى ، فسيعرض المربع المقطع الصوتي الحالي. يؤدي النقر فوق هذا المربع إلى فتح عناصر التحكم في الموسيقى في التطبيق. تعمل جوجل ببطء ولكن بثبات على زيادة وتيرة تطوير تطبيقات Wear OS منذ إطلاق Wear OS 3 ، ونتوقع أن تحصل ساعات سامسونج الذكية على المزيد من الميزات في المستقبل.




تصل ميزة لوحة "تم تشغيلها مؤخرًا" على يوتيوب موسيقى لنظام Wear OS




في وقت سابق ، لم يكن بإمكان يوتيوب موسيقى تنزيل المقاطع الصوتية للتشغيل بلا إنترنت. تمت إضافة هذه الميزة بعد بضعة أشهر من إطلاق سلسلة Galaxy Watch 4. الآن ، تظهر المزيد من التطبيقات على متجر Google Play للساعات الذكية Wear OS.


تأكد من تثبيت الإصدار 5.06.40 من يوتيوب موسيقى من متجر Wear OS Play Store لترى هذا المربع. تنضم هذه الإضافة إلى الطريقة التي يتيح لك يوتيوب موسيقى الآن تشغيلها عشوائيًا لجميع الموسيقى التي تم تنزيلها (مثل الألبومات) وليس فقط قوائم التشغيل. تخطط جوجل لتحديث التطبيق في المستقبل للسماح بالتدفق بحيث لا يلزم التنزيل في وقت مبكر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق