اخر الاخبار

بدأت شركة سامسونج الإنتاج الضخم لأجزاء الهاتف القابلة للطي من الجيل التالي

 

بدأت شركة سامسونج الإنتاج الضخم لأجزاء الهاتف القابلة للطي من الجيل التالي


يتطلع عشاق سامسونج بشغف إلى هاتفي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. وقد قامت الشركة بإجراء تحسينات كبيرة على هواتفها الذكية القابلة للطي العام الماضي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تعمل على تحسينها بشكل أكبر في عام 2022.


توقع أن تطلق سامسونج هذه الأجهزة في النصف الثاني من العام. نظرًا لأن ذلك لم يبق سوى بضعة أشهر ، فليس من المستغرب أن نسمع الآن أن الشركة بدأت في إنتاج كميات كبيرة من المكونات المختلفة لتشكيلتها القابلة للطي التالية.


أفادت الأنباء أن شركة سامسونج بدأت الإنتاج الضخم للمكونات الأساسية لـ Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. ومن المتوقع أن تبدأ الشركة الإنتاج الضخم للأجهزة اعتبارًا من الشهر المقبل أو أوائل يوليو.


تشير التقارير إلى أن سامسونج تتوقع شحن أكثر من 10 ملايين وحدة مجتمعة من هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي. من المحتمل جدًا أن يتم حساب الجزء الأكبر من هذه الوحدات بواسطة Galaxy Z Flip 4 لأنه الجهاز الأكثر شهرة. يقال إن شركة سامسونج تتوقع تقسيمًا بنسبة 70٪ و 30٪ لشحنات هاتفي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على التوالي.


إذا كانت الشركة قادرة على شحن 10 ملايين جهاز قابل للطي جديد هذا العام ، فسيوفر ذلك هواتف ذكية قابلة للطي بمعدل تغلغل 1٪ في سوق الهواتف الذكية العالمي لأول مرة. سيكون معلمًا رئيسيًا حيث لا تزال العناصر القابلة للطي تمثل جزءًا صغيرًا من السوق بالكامل. عملت سامسونج على دفع الهواتف الذكية القابلة للطي.


تشير التقارير إلى أنه مقارنة بهامش الربح التقريبي البالغ 20٪ الذي تمتلكه سامسونج في سلسلة Galaxy S ، فإنها تختار هامشًا بنسبة 15٪ على الأجهزة القابلة للطي لإبقاء الأسعار في متناول المستهلكين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق