اخر الاخبار

يشاع أن Galaxy Watch 5 Pro قد تحتوي على زجاج الياقوت وعلبة من التيتانيوم

 

يشاع أن Galaxy Watch 5 Pro قد تحتوي على زجاج الياقوت وعلبة من التيتانيوم


في الشهر الماضي ، كشفنا أن سامسونج ستطلق نسخة "Pro" من Galaxy Watch 5 وأنها ستحتوي على بطارية ضخمة. الآن ، ظهرت المزيد من التفاصيل المتعلقة بـ Galaxy Watch 5 Pro ، لتكشف عن أنها تتميز بهيكل ممتاز من مواد باهظة الثمن.


وفقًا لما ذكرته شركة Ice Universe الموثوقة ، تتميز ساعة Galaxy Watch 5 Pro بزجاج الياقوت لحماية شاشة سوبر اموليد الدائرية. ويقال أيضًا إنها تتميز بعلبة من التيتانيوم ، مما يجعلها منتجًا راقيًا حقًا مصنوع من مواد عالية الجودة. وكشف أيضًا أن الحواف على Galaxy Watch 5 Pro ليست رفيعة تمامًا.


بعد تسريب المعلومات حول الحواف العريضة للساعة الذكية القادمة ، بدأ البعض في توقع أن Galaxy Watch 5 Pro تتميز بإطار قابل للتدوير ، على غرار Galaxy Watch 4 Classic. تتميز الساعة الذكية ببطارية تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة ، وهي أكبر بنسبة 60٪ تقريبًا من بطارية Galaxy Watch 4 ، ويمكن أن تنهي معها مشاكل عمر البطارية.


يمكننا أن نتوقع أن تتميز سلسلة Galaxy Watch 5 بشاشة سوبر اموليد دائرية ، ومعالج Exynos 5 نانومتر أو أفضل ، وجميع ميزات تتبع الصحة الموجودة في سلسلة Galaxy Watch 4 ، و Wear OS 3 مع تحديث One UI Watch ، والشحن اللاسلكي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق