اخر الاخبار

قد يضيف واتساب قريبًا دعمًا لمعاينات الارتباط الغني في تحديثات الحالة

 

قد يضيف واتساب قريبًا دعمًا لمعاينات الارتباط الغني في تحديثات الحالة


يقال إن واتساب يعمل على ميزة جديدة تعمل تلقائيًا على تحويل عناوين URL المشتركة كحالة إلى معاينات ارتباط غني. اكتشف WABetaInfo الميزة قيد التطوير في أحدث إصدار من واتساب التجريبي لنظام iOS ولقطات شاشة مشتركة تعرض التغيير القادم.


في الوقت الحالي ، إذا قمت بمشاركة عنوان URL كتحديث حالة على واتساب ، فلن يتم إنشاء معاينة الارتباط. يظهر عنوان URL كنص عادي ، ولكن يمكنك النقر عليه للتوجه إلى موقع الويب المستهدف. ومع ذلك ، فإن واتساب يهدف إلى تغيير ذلك بتحديث مستقبلي.




قد يضيف واتساب قريبًا دعمًا لمعاينات الارتباط الغني في تحديثات الحالة




 تعرض لقطة الشاشة المرفقة الشكل الذي قد تبدو عليه معاينة الارتباط المنسق عند بدء التغيير مع إصدار مستقبلي. من المحتمل أن تتضمن المعاينة صورة من موقع الويب المستهدف ، والعنوان ، ووصفًا تعريفيًا ، وعنوان URL.


على الرغم من أن WABetaInfo اكتشف هذا التغيير في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS ، إلا أنه لم يتم نشره بعد. يشير هذا إلى أنه من المحتمل أن يكون في المراحل الأولى من التطوير وقد يتم طرحه على القناة التجريبية مع تحديث مستقبلي. لم يشارك واتساب أي معلومات رسمية حول هذا الموضوع حتى الآن ، لكننا نتوقع أن يشق التغيير طريقه إلى واتساب لنظام أندرويد وسطح المكتب في الأسابيع المقبلة. سنحرص على إعلامك بمجرد بدء طرح الميزة على القناة التجريبية.


يأتي دعم معاينات الارتباط الغني في حالات واتساب بعد أسابيع فقط من بدء واتساب في طرح ردود الفعل على الرسائل لجميع المستخدمين. التقط واتساب بعض الميزات الجديرة بالملاحظة في الأشهر القليلة الماضية ، بما في ذلك العديد من تحسينات الدردشة الجماعية ، والميزات الجديدة لمساعدة المستخدمين على بدء الدردشات بسرعة مع جهات الاتصال غير المحفوظة ، ودعم مشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق