اخر الاخبار

أعلنت شركة كوالكوم عن حدث 20 مايو ، وقد تجلب معها Snapdragon 8 Gen 1 Plus

 

أعلنت شركة كوالكوم عن حدث 20 مايو ، وقد تجلب معها Snapdragon 8 Gen 1 Plus


في منشور حديث على منصة المدونات الصغيرة الصينية Weibo ، أعلنت شركة كوالكوم أنها ستستضيف حدث إطلاق في وقت لاحق من هذا الأسبوع. تقول الشركة إنها ستعرض منتجات جديدة في هذا الحدث ، بما في ذلك الجيل التالي من الرقائق ، وتسليط الضوء على التجارب الجديدة ، وإقامة شراكات جديدة.


وفقًا لملصق الإعلان ، فإن حدث كوالكوم القادم في الصين في 20 مايو سيبدأ في الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. في الوقت الحالي ، لم تؤكد شركة كوالكوم ما تخطط لعرضه في هذا الحدث ، ولكن يُعتقد على نطاق واسع أن الشركة ستعلن عن شريحة Snapdragon 8 Gen 1 Plus المرتقبه للجيل القادم. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الشائعات إلى أن كوالكوم يمكنها أيضًا إطلاق شريحة متوسطة ​​المدى Snapdragon 7 Gen 1 في هذا الحدث.




أعلنت شركة كوالكوم عن حدث 20 مايو ، وقد تجلب معها Snapdragon 8 Gen 1 Plus




سيكون Snapdragon 8 Gen 1 Plus القادم تحديثًا ثانويًا على Snapdragon 8 Gen 1 الأصلي. من المحتمل أن يكون شريحة 4 نانومتر مثل سابقتها ، وتتميز بنفس بنية وحدة المعالجة المركزية. ومع ذلك ، قد يقدم تحسينات طفيفة على واجهة GPU. تشير التسريبات الأخيرة إلى أن Motorola قد تكون من بين أوائل مصنعي المعدات الأصلية الذين يستخدمون الشريحة. قد يظهر على جهاز Motorola القادم الذي يحمل الاسم الرمزي Frontier.


من ناحية أخرى ، سيكون Snapdragon 7 Gen 1 القادم شريحة جديدة تمامًا. كشفت التسريبات الأخيرة أنه سيحتوي على أربعة أنوية أداء Cortex-A710 مسجلة بسرعة 2.36 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A510 مسجلة بسرعة 1.8 جيجاهرتز. من المحتمل أن تحتوي مجموعة الشرائح متوسطة المدى على Adreno 620 GPU ، وقد تظهر لأول مرة مع سلسلة Reno8 القادمة من OPPO في وقت لاحق من هذا الشهر.


 مثل Snapdragon 8 Gen 1 Plus ، من المرجح أن تعتمد مجموعة شرائح Snapdragon 7 الجديدة على عملية التصنيع 4 نانومتر. ومع ذلك ، لسنا متأكدين مما إذا كان سيتم تصنيعه بواسطة TSMC أو سامسونج.


حاليًا ، ليس لدينا المزيد من المعلومات حول رقائق كوالكوم Snapdragon القادمة. لكننا سنحرص على إعلامك بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول سلسلة Snapdragon 8 القادمة وسلسلة Snapdragon 7 SoCs.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق