اخر الاخبار

يحصل Windows 11 على تطبيق مسجل الصوت جديد ، ويمكن للمطلعين تجربته الآن

 

يحصل Windows 11 على تطبيق مسجل الصوت جديد ، ويمكن للمطلعين تجربته الآن


تعد مايكروسوفت تصميمًا جديدًا تمامًا لتطبيق Voice Recorder على نظام التشغيل Windows 11 ، والذي سيعرف الآن باسم مسجل الصوت. مثل العديد من التطبيقات المجمعة التي قامت مايكروسوفت بتحديثها لنظام التشغيل الجديد ، مثل Paint و Notepad و Clock ، يتميز مسجل الصوت الجديد بلغة تصميم جديدة أكثر تماشياً مع باقي أنظمة Windows 11.


بالإضافة إلى جمالية شاملة محدثة تستخدم مادة الميكا والزوايا الدائرية والمزيد ، هناك بعض التغييرات الواضحة في تجربة المستخدم. بالنسبة للمبتدئين ، عند تشغيل تسجيل ، يمكنك رؤية تصور لمستويات الصوت ، والذي يملأ الكثير من المساحة الفارغة في التطبيق السابق ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يسهل العثور على نقاط محددة في التسجيل.


تغيير آخر جدير بالملاحظة هو القدرة على تغيير جهاز التسجيل مباشرة داخل التطبيق. سيستخدم الإصدار الحالي من تطبيق Voice Recorder الميكروفون الافتراضي الذي تم تعيينه بواسطة Windows نفسه ، لكن مسجل الصوت الجديد يمنحك مزيدًا من المرونة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من تغيير تنسيق الملف المفضل لديك للتسجيلات أيضًا.


في التغييرات الصغيرة ، تم نقل بعض الخيارات وعناصر التحكم بحيث لم يعد لديك شريط أوامر في الجزء السفلي من التطبيق يحتوي على كل شيء. أصبح زر المشاركة الآن بالقرب من أعلى النافذة والقدرة على إضافة علامة إلى التسجيل الآن في الجزء السفلي. يبدو أيضًا أنه يمكنك الآن استيراد الملفات إلى مسجل الصوت بدلاً من مشاهدة الملفات التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق نفسه فقط.


لتجربة تطبيق Sound Recorder الجديد ، يجب أن تكون أحد مستخدمي Windows Insider مسجلاً في قناة Dev ، على الأقل في الوقت الحالي. ما عليك سوى التحقق من وجود تحديثات في Microsoft Store للحصول عليها ، أو انتظر حتى يتم التحديث تلقائيًا. من المفترض أن يتم طرح التطبيق على قنوات أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة قبل أن يجربه الجميع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق