اخر الاخبار

أعلنت DJI رسميًا عن Mini 3 Pro بترقية كبيرة

 

أعلنت DJI رسميًا عن Mini 3 Pro بترقية كبيرة


حصلت أصغر وأخف طائرة بدون طيار من DJI على ترقية كبيرة - من حيث الميزات والسعر. يأتي جهاز Mini 3 Pro الذي تم الإعلان عنه حديثًا بتصميم جديد ، وفيديو 4K60 ، ومستشعر صورة أكبر ، وفتحة عدسة أكبر ، وأجهزة استشعار لتفادي العوائق ، وحتى خيار بطارية أكبر. ولكن لا تتوقع أن تكون بسعر معقول مثل سابقتها. يبدأ Mini 3 Pro بتكلفة 669 دولارًا ، وهذا هو السعر بدون وحدة تحكم. باستخدام وحدة التحكم ، ستدفع 759 دولارًا أمريكيًا أو أكثر ، أي 300 دولار أمريكي أكثر على Mini 2 من العام الماضي.


فيما يتعلق بجودة التصوير ، يحتوي DJI Mini 3 Pro على كاميرا بها مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.3 بوصة مع ISO مزدوج أصلي. تحتوي الكاميرا على فتحة عدسة f / 1.7 ويمكنها التقاط صور ثابتة بدقة 48 ميجابكسل وفيديو بدقة 4K / 60 إطارًا في الثانية و 4 K / 30 إطارًا في الثانية بتقنية HDR. ربما يكون ما يجعل Mini 3 Pro فريدًا هو أنه يمكنه تدوير زاوية 90 درجة لالتقاط صور ومقاطع فيديو عمودية. سيسعد أولئك الذين يحبون المزيد من التحكم الدقيق في اللقطات بمعرفة أن Mini 3 Pro يوفر ملف تعريف ألوانًا مسطحًا للقطات مع ملف تعريف D-Cinelike.




أعلنت DJI رسميًا عن Mini 3 Pro بترقية كبيرة




على الرغم من صغر حجمها ، فإن DJI Mini 3 Pro ستكون قادرة على توفير وقت طيران يتجاوز 30 دقيقة مع حزمة البطارية القياسية. سيكون لدى أولئك الذين لديهم متطلبات أكثر تطلبًا خيار الترقية إلى حزمة بطارية أكبر والتي ستمنح Mini 3 Pro وقت طيران ممتد يصل إلى 47 دقيقة. في حين أن وقت الرحلة الإضافي لطيف ، فإن استخدام هذه البطاريات الأثقل سيأخذ الوزن الإجمالي للطائرة بدون طيار أكثر من 249 جرامًا. ستتميز الطائرة بدون طيار أيضًا بتكنولوجيا ActiveTrack ، وهي تقنية استشعار عقبات ثلاثية الاتجاهات ، والتي من شأنها أن تمنح الطيارين الهواة والمخضرمين راحة البال عند الطيران.


إذا كنت مهتمًا ، فإن DJI Mini 3 Pro متاح حاليًا للطلب المسبق. سيكلف الطراز الأساسي الذي يتميز بالطائرة نفسها فقط 669 دولارًا. هناك أيضًا طراز بقيمة 759 دولارًا سيتضمن جهاز تحكم عن بعد DJI RC-N1. أخيرًا ، سيكلف الجزء العلوي من حزمة الخط 909 دولارًا ، وسيشمل جهاز التحكم عن بعد DJI RC. يعد DJI RC جهاز تحكم عن بعد مستقل بشاشة كبيرة مقاس 5.5 بوصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق