اخر الاخبار

بدأت آبل في تطوير لوحة OLED بدون مستقطب

 

بدأت آبل في تطوير لوحة OLED بدون مستقطب


بدأت شركة آبل في تطوير لوحة OLED لا تستخدم المستقطب. قالت المصادر إن المستقطب القابل للإزالة على اللوحة سيسمح بجعلها أرق ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للألواح القابلة للطي.


تصل الأخبار من مصادر قريبة من الموضوع ممن شاركوا هذه المعلومات مع TheElec. من خلال إزالة المستقطب على الشاشة ، ستكون اللوحة أرق ، مما يعني أنها ستكون أيضًا مثالية للشاشة القابلة للطي. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يتم استخدام المستقطبات للسماح فقط للأضواء في اتجاهات معينة بالمرور. هذا يحسن صلاحية العرض. ولكنه يقلل أيضًا من السطوع الكلي للوحة.


والجدير بالذكر أن Samsung Display كانت أول من صنع لوحة OLED بدون مستقطب ، والتي تم استخدامها في Galaxy Z Fold 3. وكان هذا الطراز هو آخر طراز هاتف قابل للطي للشركة. لذلك ، هذا يعني أنه من الممكن أن تكون شركة آبل تخطط أيضًا لبناء طراز iPhone القابل للطي أيضًا. على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت العلامة التجارية تعمل بالفعل على مثل هذا المنتج في الوقت الحالي.


لقد أبلغنا سابقاً عن براءات اختراع Apple فيما يتعلق بالهاتف القابل للطي. علاوة على ذلك ، ادعى المحللون أيضًا أن الشركة تخطط لإطلاق أول قابلة للطي في وقت ما بحلول عام 2025. لذا ، فإن تطوير لوحة OLED قبل عامين من إصدارها النهائي يبدو معقولًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق