اخر الاخبار

يعمل واتساب على إظهار تحديثات الحالة في قائمة الدردشات في تحديث مستقبلي

  


يعمل واتساب على إظهار تحديثات الحالة في قائمة الدردشات في تحديث مستقبلي


بعد الإعلان عن أن واتساب يعمل على ردود أفعال سريعة لتحديثات الحالة في تحديث مستقبلي ، تم الكشف الآن أن واتساب يعمل أيضًا على تطوير ميزة جديدة أخرى لإصدارها في وقت لاحق ، وهي القدرة على عرض تحديثات الحالة مباشرة ضمن قائمة الدردشات الخاصة بك.


إذا كان لديك حساب إنستغرام ، فأنت تعلم أنه من الممكن أيضًا عرض تحديثات الحالة مباشرةً ضمن قائمة الدردشات الخاصة. اليوم ، يمكننا أن نعلن أخيرًا أن نفس الميزة قادمة أيضًا إلى تطبيق واتساب.


وفقًا لـ WABetaInfo ، في التحديث المستقبلي ، عندما تنشر جهة اتصال تحديثًا للحالة ، سيتمكن المستخدمون من رؤيته مباشرةً ضمن قائمة الدردشة أو عندما يبحث المستخدم عن الدردشات والرسائل. 




يعمل واتساب على إظهار تحديثات الحالة في قائمة الدردشات في تحديث مستقبلي




إذا نقر المستخدم على خلية الدردشة ، يفتح واتساب المحادثة مع جهة الاتصال ولكن إذا نقروا على صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال التي نشرت تحديثًا للحالة ، فسيظهر تحديث الحالة الخاص بهم. بالتأكيد سيبدأ المزيد من الأشخاص في عرض تحديثات الحالة التي نشرتها جهات الاتصال الخاصة بهم بعد إصدار هذه الميزة.


اعتبارًا من الآن ، هذه الميزة قيد التطوير لـ WhatsApp Desktop ، على الرغم من أن WABetaInfo يشير إلى أنها ستتوفر قريبًا لمستخدمي التطبيق على نظامي التشغيل iOS و Android.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق