اخر الاخبار

تقرير: يمكن أن تتميز السلسلة الثامنة من ساعة آبل بقياس درجة حرارة الجسم

 

تقرير: يمكن أن تتميز السلسلة الثامنة من ساعة آبل بقياس درجة حرارة الجسم


ترددت شائعات عن حصول السلسلة السابعة من ساعة آبل لأول مرة على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد العام الماضي ، ولكن كما نعلم جميعًا ، فإن هذه الميزة لم تنجح - بالإضافة إلى إعادة تصميم كاملة للساعة. الآن ، بالنسبة إلى السلسلة الثامنة من ساعة آبل ، يبدو أن الجهاز القابل للارتداء يمكن أن يتميز بهذا المستشعر بشرط واحد مهم ، كما أوضح المحلل مينغ تشي كو.


في خيط شاركه المحلل على تويتر ، قال كو أن "آبل ألغت قياس درجة حرارة الجسم لـ Apple Watch Series 7 لأن الخوارزمية فشلت في التأهل قبل دخول مرحلة EVT العام الماضي. أعتقد أن Apple Watch Series 8 في النصف الثاني من 2022 يمكنها قياس درجة حرارة الجسم إذا كانت الخوارزمية قادرة على تلبية متطلبات آبل العالية قبل الإنتاج الضخم ".


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يؤكد تقرير كو القصص التي شاركتها بلومبرج و وول ستريت جورنال حول مستشعر قياس درجة حرارة الجسم القادم على Apple Watch Series 8. نظرًا لأن المعصم ليس المكان الذي يقيس فيه الأشخاص عادةً درجة حرارة أجسامهم ، فإن الخوارزمية الدقيقة هي أكثر من الضروري لجعل هذا المستشعر يعمل.


يقدم المحلل أيضًا مثالًا على ما تواجهه شركة سامسونج أيضًا. "على عكس تقارير وسائل الإعلام السابقة ، أعتقد أن Samsung Galaxy Watch 5  في النصف الثاني من 2022 قد لا تدعم قياس درجة حرارة الجسم بسبب قيود الخوارزمية."


فقط الوقت هو الذي سيحدد ما إذا كانت السلسلة الثامنة من ساعة آبل ستحتوي على مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق