اخر الاخبار

من المقرر إطلاق Redmi Pad 5G قريبًا كبديل ميسور التكلفة لـ Xiaomi Pad 5


من المقرر إطلاق Redmi Pad 5G قريبًا كبديل ميسور التكلفة لـ Xiaomi Pad 5


بعد سنوات من التجاهل التام من قِبل مصنعي أجهزة أندرويد ، شهد سوق الأجهزة اللوحية انتعاشًا مؤخرًا ، بدءًا من سلسلة Xiaomi Pad 5 وحتى أجهزة مثل OPPO Pad و Vivo Pad و Realme Pad. من المقرر أن تقدم شاومي جهازًا لوحيًا آخر إلى السوق ، على ما يبدو ، على شكل Redmi Pad 5G.


كما ذكرت ITHome ، استبيان جديد أرسله مجتمع شاومي بالأمس في الصين يحتوي صراحة على "Redmi Pad 5G" مدرج بجوار Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro. في حين أن هذا قد يكون مجرد إعلان ، حيث لا تشير أي قوائم تجريبية رسمية إلى جهاز Redmi Pad 5G ، فإن وجود مثل هذا الجهاز اللوحي سيكون خطوة منطقية من قبل شاومي.


على سبيل المثال ، تقدم Realme ، الآن جهازي كمبيوتر لوحي في تشكيلتها ، وهما Realme Pad و Realme Pad Mini. في حين أن كلاهما موجود بقوة في شريحة الميزانية ، فإن الشركة تعمل على جهاز لوحي 5G أيضًا ، وسيكون من المنطقي أن تقدم Redmi منتجًا منافسًا مشابهًا من شأنه أيضًا أن يكون في أسفل قائمة طرازات Xiaomi Pad 5 الأكثر تميزًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق