اخر الاخبار

يقال إن "Pixel Fold" من جوجل سيصدر في الربع الرابع من عام 2022

 

يقال إن "Pixel Fold" من جوجل سيصدر في الربع الرابع من عام 2022


لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا تسريبًا جيدًا لـ Pixel Fold ، ولكن يبدو أن جوجل لا تزال تتلاعب بفكرة إصدار هاتف Pixel القابل للطي في وقت ما في المستقبل. أثار روس يونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة عرض مستشاري سلسلة التوريد (DSCC) ، إعلانًا قادمًا يعتزم طرحه في مؤتمر DSCC الأسبوع المقبل. يقول يونج إن جهازي Galaxy Z Fold 4 و Pixel Fold سيحتويان على نفس حجم الشاشات الداخلية ، ومع ذلك ، فإن نسبة العرض إلى الارتفاع ستكون مختلفة تمامًا.


علاوة على ذلك ، قال يونج على تويتر إن Google Pixel Fold سيحتوي على شاشة خارجية مقاس 5.8 بوصة والتي ستكون أوسع بكثير من شاشة Galaxy Z Fold 4 الخارجية التي يبلغ حجمها 6.19 بوصة. مما يمكننا قوله ، فإن Z Fold 4 هو نسخة معدلة أخرى من Z Fold 3 الحالي وتتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع مماثلة وحجم الشاشة مثل هاتف سامسونج القابل للطي من الجيل الثالث الأكبر حجمًا. في تغريدة متابعة ، قال يونج أيضًا إن Pixel Fold من المقرر إطلاقه حاليًا في الربع الرابع من هذا العام.


نظرًا لأن Pixel Fold سيحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع أقصر وأوسع ، فمن المحتمل تمامًا أن تكون الشاشة الداخلية الأكبر أقرب إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 مثل OPPO Find N. سيكون Pixel Fold أقرب إلى حجم وشكل OPPO Find N بدلاً من هاتف قابل للطي أطول نحيفًا مثل Galaxy Z Fold 3. على عكس معظم أفضل الهواتف القابلة للطي في الوقت الحالي ، يُقال أيضًا أن Pixel Fold لن يكون به تجعد في المنتصف. هذا أيضًا مشابه لـ OPPO Find N.


يقول يونغ أن المزيد من التفاصيل ستظهر في مؤتمر DSCC الأسبوع المقبل. على الأقل ، نحن واثقون تمامًا في هذه المرحلة من أن Galaxy Z Fold 4 لن يحتوي على فتحة S-Pen ، وليس من المحتمل أن تقوم جوجل بشحن قلم مع Pixel Fold محتمل أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق