اخر الاخبار

يمكن أن يصل هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4 بشاشة خارجية أكبر

 

يمكن أن يصل هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4 بشاشة خارجية أكبر


كان هاتف Galaxy Z Flip 3 5G جهازًا رائعًا لشركة سامسونج ، ولعدة أسباب. ولكن ما هو أكثر من ذلك ، أنه مليئ بالمواصفات الرئيسية مع كونه أيضًا بأسعار معقولة أكثر من الأجهزة القابلة للطي الأخرى. في الواقع ، كان هذا أقل سعر للهاتف القابل للطي حتى الآن. الآن نقترب من خليفة ، نسمع بعض الأخبار التي يحتمل أن تكون مشجعة فيما يتعلق بالشاشة الخارجية.


وفقًا لروس يونغ ، الذي يضع إصبعه على نبض صناعة العرض ، فإن هاتف Galaxy Z Flip 4 سيأتي بشاشة خارجية أكبر. تعد شاشة  Galaxy Z Flip 3 5G الخارجية الحالية بمثابة تحسن كبير مقارنة بجهاز Galaxy Z Flip الأصلي ، لكنها لا تزال تترك الكثير مما هو مرغوب فيه بحجمه البالغ 1.9 بوصة. عادةً ما تُستخدم شاشات العرض هذه لنشر المعلومات الأساسية ، مثل الإخطارات أو الوقت أو التفاعلات الهاتفية الأساسية مثل الرد على مكالمة هاتفية.


إذا كانت مصادر يونغ دقيقة ، فإن Galaxy Z Flip 4 سيصل بشاشة خارجية بحجم 2 بوصة على الأقل ، على الرغم من أنها قد تكون أكبر. يمكن أن يكون تحسنًا صغيرًا أو واسعًا ، لكن الشيء عادة أفضل من لا شيء. لا يوجد الكثير مما نعرفه عن Galaxy Z Flip 4 بخلاف ذلك ، باستثناء أنه يجب أن يأتي ببطارية أكبر قليلاً. نأمل أن تحتفظ سامسونج بقارئ بصمات الأصابع الخارجي لجهاز Galaxy Z Flip 4.


مع تاريخ الإصدار المقرر في وقت ما في الربع الثالث من عام 2022 ، سوف يمر بعض الوقت قبل أن نراه في العمل. ولكن إذا كان من المراد تصديق حجم الإنتاج المشاع ، فيمكنك الرهان على أن سامسونج تستعد لإطلاق ممتاز لهاتفها الذكي التالي القابل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق