اخر الاخبار

تم الكشف عن الشكل الذي سيبدو عليه هاتف شاومي Mix Fold 2 القابل للطي

 

تم الكشف عن الشكل الذي سيبدو عليه هاتف شاومي Mix Fold 2 القابل للطي


تهيمن شركة سامسونج على سوق الهواتف القابلة للطي ، ولكن ببطء المزيد من العلامات التجارية للهواتف الذكية تنضم للمنافسة. دخلت شاومي السوق مع Mi Mix Fold. ستتابع الشركة الصينية الأمر مع Mix Fold 2 هذا العام ، ويلقي تقرير جديد بعض الضوء على الشكل الذي سيبدو عليه الطي القادم.


كانت هناك العديد من الشائعات والتكهنات حول Mix Fold 2. ومع ذلك ، فإن تقريرًا حديثًا صادر عن XDA يعطينا اللمحة الأولى عن هاتف شاومي التالي القابل للطي. اكتشف Kacper Skrzypek ، أحد كبار أعضاء XDA ، صورًا لخليفة Mi Mix Fold ضمن أحدث إصدارات MIUI China.


لا تقدم الصورة الكثير باستثناء الخطوط العريضة للهاتف وموضع الكاميرا. يمكن ملاحظة أن نتوء الكاميرا على ظهر الهاتف هو مربع بزوايا دائرية ، على عكس النتوء المستطيل لـ Mi Mix Fold. الشاشة الداخلية نظيفة ولا تحتوي على أي انقطاع للكاميرا ، ويمكن رؤية الهاتف به كاميرا مثقبة في وسط الشاشة الخارجية.







شارك Skrzypek أيضًا أن الهاتف القابل للطي يحمل الاسم الرمزي "Zizhan". يكشف رمز MIUI كذلك أن "Zizhan" سيكون لها نفس شاشة "Umi" (الاسم الرمزي لـ Mi 10) مما يعني أن Mi Mix Fold 2 قد يأتي مع شاشة Super AMOLED تدعم معدل التحديث 90 هرتز و HDR 10+.


تشير التسريبات السابقة إلى أن الجهاز سيحتوي على تجعيد محسّن ويمكن تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 Plus المصنوع من TSMC. من المحتمل أن يكون MIX Fold 2 بحجم شاشة داخلي يبلغ 8 بوصات وحجم شاشة عرض الغلاف 6.5 بوصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق