اخر الاخبار

يمكن الإعلان عن جهاز MacBook Air المعاد تصميمه من آبل في WWDC 2022 القادم

 

يمكن الإعلان عن جهاز MacBook Air المعاد تصميمه من آبل في WWDC 2022 القادم


ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على جهاز كمبيوتر محمول MacBook Air أعيد تصميمه والذي من المتوقع أن يأتي مدعومًا بشريحة Apple Silicon M2 وأن يأتي مع العديد من التغييرات الرئيسية في تصميمه. الآن ، يدعي تقرير جديد قادم من مارك جورمان من نشرة Power On الإخبارية لـ بلومبرج أن آبل قد تكشف رسميًا عن MacBook Air المعاد تصميمه في WWDC 2022.


حددت آبل موعدًا لعقد WWDC 2022 في الفترة من 6 يونيو إلى 10 يونيو ، وإذا أصدرت الشركة إعلانات عن الأجهزة ، فسيكون MacBook Air جزءًا منها. إذا لم يحدث ذلك ، فهو يعتقد أنه يمكن أن يكون بسبب مشاكل سلسلة التوريد.


مؤخرًا ، قال المحلل مينغ تشي كو إن جهاز 2022 MacBook Air سيكون له تصميم جديد لعامل الشكل والمزيد من خيارات الألوان. وقال أيضًا إنه لن يتميز بتصميم مدبب ولكن يمكن شحنه بتصميم يشبه MacBook Pro.


من المتوقع أيضًا أن يكون الكمبيوتر المحمول أرق وأخف وزنًا ، وقد يتم تشغيله في خيارات ألوان مشابهة لـ iMac مقاس 24 بوصة ، والمتوفر بخيارات الألوان الأزرق والأخضر والوردي والفضي والأصفر والبرتقالي والأرجواني. يشاع حتى أنه يقدم إطارًا أبيض اللون ولوحة مفاتيح بيضاء متطابقة ، وهو تحول كبير بعيدًا عن لوحات المفاتيح السوداء النموذجية.


هناك تقارير متضاربة حول المعالج الذي سيعمل على تشغيل الكمبيوتر المحمول MacBook Air القادم. بينما يجب أن يكون معالج M2 ، كما زعمت بعض التقارير ، هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن شركة آبل اختارت استخدام شريحة M1 القديمة لجهاز MacBook Air الجديد بسبب مشاكل سلسلة التوريد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق