اخر الاخبار

سامسونج تتصدر أعلى حصة سوقية عالمية للهواتف الذكية منذ 5 سنوات

 

سامسونج تتصدر أعلى حصة سوقية عالمية للهواتف الذكية منذ 5 سنوات


وصلت سامسونج لتوها إلى أعلى حصة في السوق العالمية للهواتف الذكية منذ خمس سنوات. في أبريل 2022 ، كانت سامسونج العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية بحصة سوقية بلغت 24٪ ، وهي أعلى نسبة منذ يونيو 2017.


مرة أخرى ، كانت سلسلة Galaxy S22 وهواتف Galaxy A منخفضة التكلفة المصدر وراء هذا النجاح الجديد. لم تصل سامسونج إلى هذا المستوى من الهيمنة العالمية منذ أبريل 2017. في ذلك الوقت ، كانت حصتها في السوق تبلغ 25٪.


كانت سامسونج خجولة 1٪ فقط لتتصدر هذا الرقم القياسي في أبريل 2022. وبينما ارتفعت حصة سامسونج في السوق إلى 24٪ من حيث مبيعات الهواتف ، انخفضت مبيعات آبل إلى 15٪. تبعت شركة آبل شركة شاومي ، التي استحوذت الأخيرة على 12٪ من مبيعات سوق الهواتف الذكية العالمية في أبريل.





سامسونج تتصدر أعلى حصة سوقية عالمية للهواتف الذكية منذ 5 سنوات




بصرف النظر عن كون الهواتف الذكية Galaxy S22 و Galaxy A من المنتجات الرائعة ، كانت النتيجة الإيجابية لشركة سامسونج مدفوعة بعدة عوامل أخرى ، مثل الإدارة القوية لسلسلة التوريد والتوازن الصحي بين العرض والطلب.


أحدثت سامسونج أيضًا تأثيرًا كبيرًا في الهند ، كما ساعدت العروض الترويجية الجذابة في الأسواق الأساسية ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية ، الشركة أيضًا على توسيع وجودها.


يتوقع محللو Counterpoint Research ، "من الآن فصاعدًا ، أن تحتفظ سامسونج بمكانتها الريادية في سوق الهواتف الذكية العالمية في الربع الثاني" ، مضيفين أن الجزء القابل للطي لديه أيضًا الكثير من الإمكانات لعملاق التكنولوجيا الكوري.


تستعد سامسونج لإطلاق Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في أغسطس وسبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق