اخر الاخبار

"محمية بواسطة أندرويد" هي علامة جوجل التجارية الجديدة للأمان لنظام التشغيل


"محمية بواسطة أندرويد" هي علامة جوجل التجارية الجديدة للأمان لنظام التشغيل


كشفت جوجل النقاب عن العلامة التجارية المحمية بواسطة أندرويد للأمان والخصوصية على أندرويد. شوهدت لأول مرة الأسبوع الماضي في لقطات شاشة في مؤتمر Google I / O ، قامت قناة أندرويد على يوتيوب الآن بتحميل مقطع فيديو قصير يتميز بالعلامة التجارية ، حول كيفية قيام أندرويد بالحفاظ على معلوماتك آمنة.


 تم أيضًا إبراز بعض ميزات النظام الأساسي والنظام البيئي لنظام أندرويد في الفيديو بما في ذلك تم التحقق منه بواسطة Play Protect والتحديثات الأمنية الشهرية وأذونات الوصول إلى الموقع. يوفر الفيديو أيضًا رابطًا إلى موقع الويب الخاص بـ Protected by Android. قدمت جوجل مؤخرًا دليل الخصوصية ، وهو عبارة عن جولة إرشادية خطوة بخطوة لبعض عناصر التحكم في الخصوصية والأمان الموجودة في Chrome.


يبدو أن أندرويد المحمي هو أحدث علامة تجارية لشركة جوجل للخصوصية والأمان على أندرويد. تم تحميل فيديو "محمي بواسطة Android" على قناة أندرويد على يوتيوب بواسطة عملاق التكنولوجيا في وقت سابق اليوم. يقول وصف الفيديو ، "إن نظام أندرويد هو كل ما يتعلق بالحفاظ على أمان معلوماتك وأمانك حتى تتمكن من التركيز على الأمور الأكثر أهمية. من اكتشاف التطبيقات السيئة والتغلب عليها إلى مساعدتك في التحكم في معلوماتك الشخصية ، فأنت دائمًا محمي بواسطة Android ".











تم تسليط الضوء بشكل خاص على ثلاث ميزات للنظام الأساسي والنظام البيئي في الفيديو. وهي تشمل تم "التحقق منه بواسطة Play Protect" مع التسمية التوضيحية ، "أنت في مأمن من البرامج الضارة والتطبيقات الضارة" ، وتحديثات الأمان الشهرية مع الاقتباس ، و "الحماية من خلال الأمان المستمر" ، وأذونات الوصول إلى الموقع جنبًا إلى جنب مع التسمية التوضيحية ، "وفي التحكم في معلوماتك الشخصية ".

ينتهي الفيديو بالقول ، "لقد قام أندرويد بتغطيتك حتى تتمكن من التركيز على الأمور المهمة جنبًا إلى جنب مع الدرع الذي تم وضع علامة عليه والذي يتحول مرة أخرى إلى أندرويد الأخضر. يمنحك وصف الفيديو رابطًا لـ protectedbyandroid.com ، والذي يعيد توجيهك إلى android.com/safety.





"محمية بواسطة أندرويد" هي علامة جوجل التجارية الجديدة للأمان لنظام التشغيل






كشفت جوجل الأسبوع الماضي في مؤتمر I / O 2022 أن صفحة إعدادات الأمان والخصوصية الموحدة القادمة لنظام Android 13 ستحتوي على علامة محمية بواسطة Android ، والتي يمكن رؤيتها أسفل زر فحص الجهاز وتحت زر إلغاء تثبيت التطبيق الضار.

قدمت جوجل مؤخرًا دليل الخصوصية ، وهو عبارة عن جولة إرشادية خطوة بخطوة لبعض عناصر التحكم في الخصوصية والأمان الموجودة في Chrome. يهدف دليل الخصوصية إلى تمكين المستخدمين من فهم ما يحدث بسهولة عند تشغيل أو إيقاف تشغيل إعداد معين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق