اخر الاخبار

تم إصلاح مشاكل أندرويد أوتو في Galaxy S22 مع التحديث الأخير

 

تم إصلاح مشاكل أندرويد أوتو في Galaxy S22 مع التحديث الأخير


منذ إطلاق سلسلة Galaxy S22 ، واجه الأشخاص مشاكل في تشغيل أندرويد أوتو. اشتكى العديد من المستخدمين من شحن الهاتف فقط بدلاً من عرض واجهة مستخدم أندرويد أوتو على نظام المعلومات والترفيه في السيارة. الآن ، يبدو أن المشكلة قد تم حلها.


أصدرت جوجل إصدارًا جديدًا من أندرويد أوتو (الإصدار 7.7) ، والذي يبدو أنه يحتوي على مشكلات متعلقة بالكابلات على Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra. هذا التحديث الجديد في المرحلة التجريبية حاليًا ، ولكن يمكنك تنزيل APK وتثبيته على هاتفك الذكي من سلسلة Galaxy S22.


ومع ذلك ، يبدو أن التحديث الجديد قد أدخل مشكلة جديدة. يرى بعض المستخدمين شاشة سوداء على نظام المعلومات والترفيه بسيارتهم حتى بعد نجاح الاتصال. لا يتعلق هذا فقط بسلسلة Galaxy S22 ، على الرغم من أن حتى مالكي الهواتف الذكية Pixel قد بدأوا في الإبلاغ عن هذه المشكلة ، لذلك يجب على جوجل أن تعمل على إصلاحه.


ادعى بعض المستخدمين أن جهاز سامسونج الخاص بهم قد أعيد تشغيله بعد ظهور شاشة سوداء. بينما حددت جوجل هذه المشكلة على أنها ثابتة في متتبع الأخطاء ، لا يزال الأشخاص يواجهونها. لذلك ، يبدو أن جوجل لا تزال لديها بعض الأعمال المقطوعة لتطبيق أندرويد أوتو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق