اخر الاخبار

بدأ هاتف Nokia G20 في تلقي تحديث أندرويد 12

 

بدأ هاتف Nokia G20 في تلقي تحديث أندرويد 12


كانت نوكيا بلا شك أكبر اسم في صناعة الهواتف المحمولة ولكن هذا تغير الآن. لم تكن الشركة الفنلندية قادرة على كسب ثروة من قطاع الهواتف الذكية الخاص بها. على عكس سامسونج و شاومي ، اللتين تمتلكان قواعد مستخدمين ضخمة ، لا يمتلك الكثير من الناس هاتفًا ذكيًا من نوكيا اليوم. ولكن إذا كنت تنتمي إلى تلك المجموعة النادرة من المستخدمين ، فلدينا بعض الأخبار لك. حيث بدأ هاتف Nokia G20 في تلقي تحديث أندرويد 12.


تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن Nokia 2.4 و Nokia 8.3 5G قد اكتسبوا تحديث نظام أندرويد 12 ويبدو الآن أن هاتف Nokia G20 سيتلقى أيضًا أحدث إصدار من أندرويد. حيث بدأت نوكيا في طرح أندرويد 12 على هاتف Nokia G20. الجدير بالذكر أن هذا التحديث يأتي مع تصحيح مايو الأمني.


يقال إن التحديث متاح في النمسا ويأتي بحجم 1.97 جيجابايت من البيانات. إذا كنت من مستخدمي Nokia G20 ، فانتقل إلى الإعدادات وتحقق من توفر التحديث. سيتم عرضه برقم الإصدار V2.230.


يجلب التحديث الأخير لوحة معلومات خصوصية جديدة توفر نظرة عامة واضحة وشاملة عن وقت وصول التطبيقات إلى موقعك أو الكاميرا أو الميكروفون في آخر 24 ساعة. كما أنه يحمل بعض التحسينات في إمكانية الوصول مثل المساحة المتزايدة ، والتعتيم الإضافي للشاشة ، والنص الغامق ، والتدرج الرمادي. مع التحديث الجديد ، سيتمكن مستخدمو Nokia G20 الآن من حفظ بياناتهم الحساسة في خزنة خاصة.


تشمل أجهزة نوكيا التي تلقت تحديث أندرويد 12 حتى الآن: Nokia X20 و Nokia XR20 و Nokia G50 و Nokia X10 و Nokia 8.3 5G و Nokia 2.4 و Nokia G20. من المتوقع أن تتلقى Nokia 3.4 و Nokia 5.4 و Nokia T20 وجميع أجهزة Unisoc الأحدث تحديث أندرويد 12 قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق