اخر الاخبار

يتم الآن طرح تحديث أندرويد 12 لهاتف Nokia 8.3 5G

 

يتم الآن طرح تحديث أندرويد 12 لهاتف Nokia 8.3 5G


بدأت نوكيا في طرح تحديث Android 12 إلى هاتف Nokia 8.3 5G. أكد مستخدم في منتديات المجتمع الرسمية للشركة على طرح التحديث في فنلندا. لا يبدو أن التحديث متاح في أي مكان آخر في الوقت الحالي. ولكن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن تزرع نوكيا إصدار أندرويد الجديد للجهاز في الأسواق الأخرى.


يجلب Android 12 العديد من الميزات والتحسينات الجديدة إلى Nokia 8.3 5G. تتيح لك لوحة تحكم الخصوصية الجديدة من Google مراجعة التطبيقات التي دخلت إلى موقعك في آخر 24 ساعة. يمكنك إبطال أي إذن ممنوح للتطبيقات من هنا. يجب أن تكون مؤشرات إعلام الشاشة للوصول إلى الكاميرا والميكروفون أيضًا جزءًا من الحزمة.


تسهل أداة المحادثة العثور على جميع محادثاتك المهمة مباشرة على الشاشة الرئيسية. يعد Private Compute Core أول بيئة محمولة آمنة من نوعها لحماية البيانات الحساسة على هاتفك. قامت نوكيا أيضًا بإجراء تحسينات على إمكانية الوصول من خلال ميزات الرؤية الجديدة مثل تكبير المنطقة والنص الخافت الإضافي والنص الغامق.


كجزء من تحديث أندرويد الكبير ، يحصل Nokia 8.3 5G أيضًا على تصحيح أمان أندرويد لشهر أبريل 2022. يتم طرح حزمة البرامج الجديدة على الهواء (OTA) برقم البنية V3.380. نظرًا لأن تحديثات OTA يتم إصدارها عادةً بشكل تدريجي ، فقد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل أن تحصل عليها جميع الوحدات المؤهلة في منطقة ما. يمكنك البحث عن التحديثات يدويًا من تطبيق الإعدادات. إذا كنت لا ترى أي تحديث حتى الآن ، فتحقق مرة أخرى لاحقًا.


يعد هذا تحديثًا رئيسيًا لنظام Android ومن المحتمل أن يصل وزنه إلى 1 غيغابايت. تقترح Nokia أن تقوم بتوصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi ثابتة وغير محدودة المقاس إذا كنت تستخدم خطة بيانات محمولة محدودة. تأكد أيضًا من إبقاء الجهاز مشحونًا أو متصلًا بمصدر الطاقة أثناء التثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق