اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل Swift Playgrounds 4.1 لأجهزة iPad و Mac

 

أصدرت شركة آبل Swift Playgrounds 4.1 لأجهزة iPad و Mac


بعد إطلاق تحديث iOS 15.5 و macOS Monterey 12.4 ، أصدرت شركة آبل اليوم Swift Playgrounds 4.1 ، أحدث إصدار من تطبيق iPad و Mac المصمم لتعليم المستخدمين كيفية البرمجة وإنشاء التطبيقات.


على جهاز Mac ، يضيف Swift Playgrounds 4.1 مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك دعم إنشاء تطبيقات Mac باستخدام SwiftUI مع نظام التشغيل macOS 12.4 أو إصدار أحدث ، والإرشادات الإرشادية التي تعلم أساسيات بناء تطبيق SwiftUI ، والتحديثات المباشرة في App Preview أثناء إجراء التغييرات ، و App Store Connect التكامل لتحميل التطبيقات المنتهية إلى ‌App Store‌.


لا يضيف إصدار iOS من Swift Playgrounds 4.1 العديد من الميزات الجديدة تمامًا ، ولكنه يتضمن ميزة جديدة "استمر في العمل مع التطبيقات" لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية نقل البيانات عبر تطبيقات SwiftUI بشكل أفضل. كما تضيف "تحريك الأشكال" لتعليم المستخدمين كيفية إنشاء الأشكال وتعديلها وتحريكها ، بالإضافة إلى أنها تتضمن "Capturing Photos" ، والتي تقدم نظرة متقدمة على إنشاء الكاميرا.


يمكن تنزيل Swift Playgrounds لنظام التشغيل Mac من Mac App Store ، ويمكن تنزيل Swift Playgrounds لـ ‌iPad‌ من متجر تطبيقات iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق