اخر الاخبار

تقوم آبل بمعاينة ميزات اكتشاف الباب الجديد و انعكاس ساعة آبل و التعليقات المباشرة

 

تقوم آبل بمعاينة ميزات اكتشاف الباب الجديد و انعكاس ساعة آبل و التعليقات المباشرة


على الرغم من أن آبل تقدم بالفعل مجموعة واسعة من ميزات إمكانية الوصول الثرية ، إلا أنها تواصل العمل على إضافة المزيد. أعلنت شركة آبل أنها ستوفر ميزة "إمكانية الوصول إلى التعليقات المباشرة" و انعكاس ساعة آبل واكتشاف الباب ، وغير ذلك الكثير إلى أنظمة التشغيل الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام.


سيسمح اكتشاف الباب للأفراد المكفوفين أو ضعاف البصر باستخدام جهاز iPhone أو iPad الخاص بهم لتحديد موقع الباب عند الوصول إلى وجهة جديدة ، وفهم بعدهم عنها ، ووصف سمات الباب ، بما في ذلك كيفية فتحه و أي علامات أو رموز قريبة. ستكون الميزة جزءًا من "وضع الكشف" الجديد في المكبر ، جنبًا إلى جنب مع اكتشاف الأشخاص وأوصاف الصور. سيكون اكتشاف الباب متاحًا فقط على أجهزة iPhone و iPad التي تحتوي على ماسح ضوئي LiDAR.


سيتمكن المستخدمون ذوو الإعاقات الجسدية الذين قد يعتمدون على التحكم الصوتي والتحكم بالتبديل من التحكم الكامل في Apple Watch Series 6 و Apple Watch Series 7 من ‌iPhone‌ مع انعكاس Apple Watch عبر AirPlay ، باستخدام ميزات مساعدة مثل التحكم الصوتي والتحكم بالتبديل ، و المدخلات مثل الأوامر الصوتية والإجراءات الصوتية وتتبع الرأس والمزيد.


ستسمح الإجراءات السريعة الجديدة على ساعة آبل للمستخدمين باستخدام إيماءة القرص المزدوج للرد على مكالمة هاتفية أو إنهائها ، أو رفض إشعار ، أو التقاط صورة ، أو تشغيل الوسائط أو إيقافها مؤقتًا في تطبيق Now Playing ، والبدء أو الإيقاف المؤقت أو استئناف التمرين.


سيتمكن المستخدمون الصم وأولئك الذين يعانون من ضعف السمع من متابعة التعليقات المباشرة عبر ‌iPhone‌ و iPad‌ و Mac ، مما يوفر طريقة للمستخدمين لمتابعة أي محتوى صوتي بسهولة أكبر ، مثل أثناء مكالمة هاتفية أو عند مشاهدة محتوى الفيديو. يمكن للمستخدمين ضبط حجم الخط ، والاطلاع على التعليقات المباشرة لجميع المشاركين في مكالمة FaceTime جماعية ، وكتابة الردود التي يتم نطقها بصوت عالٍ. ستتوفر التعليقات المباشرة بالإنجليزية في النسخة التجريبية على iPhone 11 والإصدارات الأحدث ، وطرازات iPad‌ مع A12 Bionic والإصدارات الأحدث ، وأجهزة Mac مع Apple silicon في وقت لاحق من هذا العام.


ستوسع آبل دعمها لـ VoiceOver ، قارئ الشاشة الخاص بها للمستخدمين المكفوفين وضعاف البصر ، مع 20 لغة ولغة جديدة ، بما في ذلك البنغالية والبلغارية والكتالونية والأوكرانية والفيتنامية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين العشرات من الأصوات المحسّنة الجديدة عبر اللغات وأداة مدقق النص الجديدة للعثور على مشكلات التنسيق في النص.


سيكون هناك أيضًا ميزة التعرف على الصوت للأجراس والأجهزة المنزلية الفريدة ، وأوقات الاستجابة القابلة للتعديل لـ Siri ، والسمات الجديدة وخيارات التخصيص في Apple Books ، والتعليقات الصوتية واللمسية لمستخدمي VoiceOver في خرائط Apple للعثور على نقطة البداية لاتجاهات المشي.


سيتم إصدار ميزات إمكانية الوصول الجديدة في وقت لاحق من هذا العام عبر تحديثات البرامج. لمزيد من المعلومات ، راجع البيان الصحفي الكامل لشركة Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق