اخر الاخبار

يقوم إنستغرام باختبار موجز ملء الشاشة يشبه تيك توك

 

يقوم إنستغرام باختبار موجز ملء الشاشة يشبه تيك توك


سيؤدي اختبار إنستغرام الجديد إلى جعل التطبيق يبدو أكثر شبهاً بـ تيك توك. وفقًا لـ TechCrunch ، يقوم إنستغرام بتجربة موجزات منزلية عمودية بملء الشاشة. عند فتح تطبيق إنستغرام ، يرى المستخدمون على الفور محتوى رأسيًا يهدف إلى "جعل الفيديو في المقدمة وفي المنتصف".


 أكد آدم موسيري رئيس إنستغرام الاختبار في مقطع فيديو نُشر على تويتر ، قائلاً إن الصور ومقاطع الفيديو الأطول ستبدأ في الظهور في بعض الخلاصات.






تُظهر الصورة التي شاركها إنستغرام موجزًا ​​رئيسيًا تم التقاطه بواسطة منشور بملء الشاشة مع التعليقات والتعليقات التوضيحية والإعجابات والميزات الأخرى الموضوعة أعلى المنشور بدلاً من أدناه. على الرغم من عدم وجود شريط القصص في الجزء العلوي من الشاشة في الصورة ، يقول سين كيم ، المتحدث باسم ميتا ، إن هذا العرض يُظهر موجز الصفحة الرئيسية بمجرد أن يبدأ المستخدمون في التمرير وأن القصص ستظل متاحة في الجزء العلوي من الشاشة.


 لا يزال من الممكن الوصول إلى البحث والبكرات والتسوق والملف الشخصي للمستخدم عبر الأزرار الموجودة أسفل الشاشة. تظل الإشعارات والرسائل وميزات النشر الجديدة في الأعلى ، إلى جانب القدرة على التبديل بين الحسابات. يقول كيم إنه سيتم أيضًا دمج الصور الثابتة ومنشورات الفيديو في التغذية بملء الشاشة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق