اخر الاخبار

يحصل الجيل الأول من Galaxy Fold و Galaxy Z Flip على التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2022

 

يحصل الجيل الأول من Galaxy Fold و Galaxy Z Flip على التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2022


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا أمنيًا لشهر مايو 2022 للجيل الأول من هواتفها الذكية القابلة للطي ، Galaxy Fold و Galaxy Z Flip. بدأ الهاتفان الذكيان في الحصول على التحديث في أسواق أمريكا اللاتينية. قد تحصل الأسواق الأخرى على التحديث في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Flip بإصدار البرنامج الثابت F700FXXS8GVD8. بالنسبة لهاتف Galaxy Fold ، يأتي التحديث الجديد بإصدار البرنامج الثابت F900FXXS6HVD1. يعمل تصحيح الأمان لشهر مايو 2022 المتضمن في آخر التحديثات على إصلاح العشرات من نقاط الضعف في الخصوصية والأمان.


يتم طرح التحديثات في البرازيل وكولومبيا وبنما لجهاز Galaxy Fold. يتم تحديث Galaxy Z Flip في الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وكولومبيا وبنما وباراغواي وبيرو وترينيداد وتوباغو وأوروغواي.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Fold أو Galaxy Z Flip في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث أمني وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق