اخر الاخبار

تم الكشف عن هاتف Sony Xperia 1 IV بكاميرا رائدة مع تقريب بصري حقيقي يصل إلى 8x

 

تم الكشف عن هاتف Sony Xperia 1 IV بكاميرا رائدة مع تقريب بصري حقيقي يصل إلى 8x


كل عام ، تطلق شركة سوني رائدة جديد في خط Xperia الخاص بها. هذا العام ، إنه Sony Xperia 1 IV. مثل هاتف Xperia 1 III من 2021 ، فهو رائد متميز مع وضع مستخدمي أندرويد المحترفين والمصورين في الاعتبار.


كالعادة ، الهاتف أيضًا باهظ الثمن بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، فإن ما تحصل عليه مقابل ما ستنفقه رائع حقًا ، لذا قد يكون الأمر يستحق ذلك لبعض المشترين. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الهاتف.


على وجه التحديد ، يتميز Xperia 1 IV بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وهو مجموعة شرائح الهاتف المحمول الرائدة حاليًا من كوالكوم. بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم سوني هاتف Xperia 1 IV مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين. لسوء الحظ ، ليس من الواضح ما إذا كانت سوني ستبيع تكوين 512 جيجابايت ، كما هو الحال مع Xperia 1 III.


 ومع ذلك ، يحتوي Xperia 1 IV على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وترقية 500 مللي أمبير في سابقتها. من المفترض أن يستغرق الأمر 30 دقيقة فقط لإعادة شحن البطارية من 0-50٪ ، وإن كان ذلك عبر اتصال سلكي فقط. بدلاً من ذلك ، تدعم البطارية ، التي تصنفها سوني لمدة 3 سنوات ، معيار الشحن Qi.


علاوة على ذلك ، تدعي سوني أنها زودت Xperia 1 IV بلوحة أكثر سطوعًا بنسبة 50٪ من Xperia 1 III. للإشارة ، يحتفظ Xperia 1 هذا العام بلوحة OLED مقاس 6.5 بوصة من Xperia 1 III ، والتي تنتج بدقة 4K و 120 هرتز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9. تضيف سوني أن اللوحة بها معدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز أيضًا ، إلى جانب دعم Real-Time HDR.




تم الكشف عن هاتف Sony Xperia 1 IV بكاميرا رائدة مع تقريب بصري حقيقي يصل إلى 8x




بشكل منفصل ، تواصل سوني تضمين ثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل ، تتكون من عدسات واسعة وعريضة للغاية وعدسات مقربة. بينما تستمر العدسات العريضة والواسعة جدًا في تقديم أطوال بؤرية مكافئة 16 مم و 24 مم ، قامت سوني بترقية العدسة المقربة من إصدار العام الماضي. يقال إن الكاميرا المقربة توفر تقريب بصري 8x مع طول بؤري مكافئ قابل للتعديل 85-125 مم. صرحت شركة Sony بأنها استندت إلى جميع الكاميرات حول مستشعرات Exmor RS ، والتي تحتوي أيضًا على طلاء ZEISS T *.


سيبدأ سعر Xperia 1 IV من 1399 يورو في منطقة اليورو وسيتوفر بألوان الأسود والأرجواني والأبيض. وفقًا لشركة سوني ، سيكون الهاتف متاحًا في متاجر التجزئة اعتبارًا من منتصف شهر يونيو ؛ تاريخ الافراج عن الدقيق حتى الآن لا يزال غير معروف في هذه المرحلة. ومع ذلك ، سيكون الهاتف قابلاً للطلب المسبق من سوني مباشرة بين 11 مايو و 30 يونيو ، حيث ستجمع الشركة زوجًا من سماعات الرأس WH-1000XM4 فوق الأذن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق