اخر الاخبار

أصدرت آبل تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة 4E71 لأجهزة AirPods 2 و AirPods Max و AirPods Pro

 

أصدرت آبل تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة 4E71 لأجهزة AirPods 2 و AirPods Max و AirPods Pro


أصدرت شركة آبل تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة 4E71 لأجهزة AirPods 2 و AirPods Max و AirPods Pro ، مقارنة بالبرنامج الثابت 4C165 الذي تم إصداره في ديسمبر. أصدرت آبل أيضًا برنامجًا ثابتًا جديدًا 4E71 لأجهزة AirPods 3 ، ارتفاعًا من البرنامج الثابت 4C170 الذي تم إصداره في يناير.


لا تقدم آبل معلومات حول ما هو مدرج في تحديثات البرامج الثابتة المحدثة لأجهزة AirPods‌ ، لذلك لا نعرف ما هي التحسينات أو إصلاحات الأخطاء التي يجلبها البرنامج الثابت الجديد.


لا توجد طريقة قياسية لترقية برنامج "AirPods" ، ولكن يتم تثبيت البرامج الثابتة عمومًا عبر الهواء أثناء توصيل "AirPods" بجهاز iOS. يجب أن يؤدي وضع "AirPods" في العلبة ، وتوصيل "AirPods" بمصدر طاقة ، ثم إقران "AirPods" بجهاز iPhone أو iPad إلى فرض التحديث بعد فترة قصيرة من الوقت.


يمكنك التحقق من البرنامج الثابت "AirPods" أو "AirPods Pro" باتباع الخطوات التالية:


* قم بتوصيل ‌‌AirPods أو ‌‌‌‌‌‌AirPods Pro‌‌‌‌‌‌ بجهاز iOS الخاص بك.

* افتح تطبيق الإعدادات.

* انقر فوق عام.

* اضغط على حول.

* انقر على "AirPods".

* انظر إلى الرقم الموجود بجوار "إصدار البرنامج الثابت".


إذا وجدنا تغييرات ملحوظة بعد تثبيت تحديثات البرنامج الثابت ، فسنشارك التفاصيل ، ولكن من المحتمل أن يتضمن البرنامج تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق