اخر الاخبار

آبل تطلق macOS Monterey 12.4 مع دعم تحديث كاميرا الويب لشاشة الاستوديو

 

آبل تطلق macOS Monterey 12.4 مع دعم تحديث كاميرا الويب لشاشة الاستوديو


أصدرت آبل اليوم macOS Monterey 12.4 ، وهو التحديث الرئيسي الرابع لنظام التشغيل ‌macOS Monterey‌ الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2021. يأتي ‌macOS Monterey‌ 12.4 بعد شهرين من إطلاق macOS Monterey 12.3 ، وهو تحديث أضاف ميزة "التحكم العالمي".


بعد تحديثات ‌macOS Monterey‌ 12.4 و iPadOS 15.5 ، لم يعد تطبيق "التحكم العالمي" في مرحلة تجريبية. لقد أصبحت الآن ميزة رسمية اعتبرتها آبل خالية من المشكلات ، وتمت إزالة تسمية بيتا. تم تقديم "التحكم العالمي" في مارس ويسمح لك باستخدام ماوس / لوحة تتبع ولوحة مفاتيح واحدة عبر العديد من أجهزة Mac و iPad.


بالنسبة لشاشة الاستوديو ، يضيف ‌macOS Monterey‌ 12.4 دعمًا للبرنامج الثابت 15.5 ، المصمم لتحسين جودة كاميرا الويب. هناك أيضًا تحديث لتطبيق Podcasts ، حيث تضيف آبل إعدادًا يحد من عدد الحلقات المخزنة على جهاز Mac ويحذف الحلقات الأقدم تلقائيًا.


يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌‌macOS Monterey‌‌‌ 12.4 على جميع أجهزة Mac المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام. أصدرت آبل أيضًا تحديث macOS Big Sur 11.6.6 لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون Big Sur ، بالإضافة إلى تحديث أمان macOS Catalina 2022-004.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق