اخر الاخبار

تقرير: آبل تطلق AirPods جديدة وشواحن MagSafe بمنافذ USB-C

 

تقرير: آبل تطلق AirPods جديدة وشواحن MagSafe بمنافذ USB-C


على الرغم من اعتماد تنسيق USB من النوع C عالميًا تقريبًا لفوائده المختلفة ، إلا أن شركة آبل لا تزال متمسكة بتصميم منفذ Lightning الخاص بها لبعض الوقت حتى الآن. ومع ذلك ، أشار تقرير جديد إلى أن بعض المنتجات ستتحول قريبًا عن معايير الشركة القديمة.


تصل الأخبار من المحلل المعروف مينغ تشي كو الذي شارك المعلومات على تويتر. لقد أبلغنا مؤخرًا عن خطط آبل لتحويل سلسلة هواتف iPhone الشهيرة من الهواتف الذكية لدعم منفذ USB من النوع C. هذا من شأنه أن يمثل تحولًا كبيرًا بعيدًا عن منفذ Lightning. في أحدث تغريدة ، شارك المحلل تحديثات على تغريدته السابقة ، مضيفًا أن منتجات آبل الإضافية ستعمل أيضًا على التبديل لدعم USB من النوع C.


تشمل المنتجات الأخرى أمثال سماعات AirPods الجديدة و Magic Keyboard ولوحة التتبع والماوس ، بالإضافة إلى أجهزة شحن MagSafe الجديدة أيضًا. لسوء الحظ ، ما زلنا لا نعرف متى ستحدث هذه الخطوة بالضبط ، وذكر كو أيضًا أن التحول "في المستقبل المنظور". بالنسبة لأولئك غير المدركين ، توقع المحلل سابقًا أن أجهزة iPhone لن تسقط منفذ Lightning حتى عام 2023.




تقرير: آبل تطلق AirPods جديدة وشواحن MagSafe بمنافذ USB-C




لذلك ، لن يكون من المستغرب أن تقوم العلامة التجارية بالتغيير لكل منتجاتها أيضًا. على الرغم من أننا يمكن أن نتوقع على الأرجح أن تقوم الشركة بهذا التحول ببطء. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تكهنات في هذه المرحلة ، لذا لا تعتمد هذا التقرير بشكل جدي وانتظر لمزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق