اخر الاخبار

اصدرت أبل تحديث البرنامج الثابت لشاشة الاستوديو 15.5 مع تحديث كاميرا الويب

 

اصدرت أبل تحديث البرنامج الثابت لشاشة الاستوديو 15.5 مع تحديث كاميرا الويب


أصدرت آبل اليوم برنامجًا ثابتًا جديدًا لشاشة الاستوديو 15.5 ، مع التحديث بعد بضعة أسابيع من الاختبار التجريبي. البرنامج الثابت لشاشة الاستوديو يحسن أداء كاميرا الويب.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، تعمل البرامج الثابتة على تحسين ضبط الكاميرا ، مما يوفر تقليلًا محسّنًا للضوضاء والتباين والتأطير. لقد اختبرنا تحديث البرنامج الثابت عندما كان في مرحلة تجريبية ، وهناك فرق واضح في جودة الكاميرا ، خاصة فيما يتعلق بطريقة عمل الإطارات.


بالإضافة إلى الإطارات الأفضل ، فإن الألوان ليست باهتة تمامًا ، وقد تم تحسين التباين ، والمظهر العام أكثر حيوية. كما أن درجات لون البشرة أفضل من ذي قبل ، وهناك قدر أقل من إزالة الضوضاء لمزيد من الوضوح ، ولكن في النهاية لا ينبغي لمالكي شاشة الاستوديو أن يتوقعوا تغييرات جذرية.


يمكن تحديث برنامج شاشة الاستوديو الثابت من خلال توصيله بجهاز Mac يعمل بنظام التشغيل macOS Monterey 12.4 ، والذي تم إصداره اليوم أيضًا. بعد تثبيت برنامج Mac الجديد ، يمكن لمالكي شاشة الاستوديو الانتقال إلى تفضيلات النظام> تحديث البرنامج لتثبيت البرنامج الثابت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق