اخر الاخبار

لن يحتوي iPhone 14 Pro على منفذ USB-C ، إليك السبب

 

لن يحتوي iPhone 14 Pro على منفذ USB-C ، إليك السبب


في نوفمبر 2021 ، أبلغنا عن احتمال إطلاق شركة آبل لسلسلة iPhone 14 Pro القادمة بمنافذ USB من النوع C بدلاً من منفذ Lightning المعتاد. لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا هو الحال.


وفقًا لـ iDropNews ، قد تحتفظ شركة آبل بمنفذ Lightning القديم لطرازات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max هذا العام. يضيف التقرير أن سبب عدم تحول العلامة التجارية إلى منافذ USB Type C هو الأرباح. 


يمكن لشركة آبل أن تفرض رسومًا على أي شركة مصنعة تريد بيع شيء ما باستخدام منفذ Lightning: الكابلات والدونجل والحوامل وما إلى ذلك. تحقق آبل الكثير من الأموال من هذه الإتاوات ، وليس لديها خطط لإنهاء تلك الإيرادات.


تخطط آبل للاستمرار في هذه الطريقة حتى تنتقل إلى iPhone بدون منفذ ينقل البيانات عبر MagSafe. لذلك ستكون هناك دائمًا أموال يمكن جنيها من الملحقات ، بغض النظر عن الوقت الذي تقرر فيه الشركة الانتقال إلى نظام بيئي لا يحمل حواجز. 


الخبر الجيد ، يتميز منفذ Lightning في سلسلة iPhone 14 Pro الجديدة بسرعات USB 3.0 بدلاً من سرعات USB 2.0 القديمة التي كانت شائعة في أجهزة iPhone السابقة. بمعنى أن الجيل التالي من iPhone سيدعم سرعات نقل بيانات أسرع ، والتي يجب أن تكون إضافة كبيرة للمبدعين. مع إطلاق العلامة التجارية ProRes ، ارتفعت جودة مقاطع الفيديو وحجمها على أجهزة iPhone. تصل الأخبار من مصادر قريبة من الموضوع ، والتي أضافت أن هذه الميزة لن تصل إلى قاعدة iPhone 14 وطراز iPhone 14 Max الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق