اخر الاخبار

قد يتميز iPhone 16 بتصميم ملء الشاشة مع كاميرا تحت الشاشة ومعرف الوجه

 

قد يتميز iPhone 16 بتصميم ملء الشاشة مع كاميرا تحت الشاشة ومعرف الوجه


بينما كانت هناك شائعات وتقارير مختلفة بخصوص سلسلة iPhone 14 القادمة ، كشف تقرير جديد عن معلومات مثيرة للاهتمام بخصوص هاتف iPhone لعام 2024 ، والذي من المحتمل أن يكون تشكيلة iPhone 16.


في تغريدة ، كشف المحلل المعروف مينغ تشي كو أن هاتف iPhone 2024 من آبل قد يكون أول هاتف ذكي من العلامة التجارية يتميز بتصميم ملء الشاشة الأمامية. لذلك ، سيتم وضع معظم المستشعرات الضرورية مثل كاميرا الصور الشخصية وتقنية Face ID أسفل لوحة الشاشة.


 تقول التغريدة: 

"أعتقد أن جهاز iPhone ذي الشاشة الكاملة الحقيقي سيأتي في عام 2024. ستتبنى أجهزة iPhone المتطورة في عام 2024 كاميرا أمامية أسفل الشاشة إلى جانب Face ID تحت الشاشة. تضر حالة الإضاءة المنخفضة بجودة الكاميرا الأمامية ، كما أن مزود خدمة الإنترنت والخوارزمية مهمان لتحسين الجودة ".


والجدير بالذكر أن تعليقات المحلل تتماشى مع تقديراته السابقة. كان قد صرح في البداية أن آبل لم تعد تخطط لإطلاق iPhone مع معرف اللمس الموجود أسفل الشاشة. لذا ، فإن البديل لميزة الأمان البيومترية هو Face ID ، والذي حل بالفعل محل Touch ID في معظم طرز iPhone. ومن المثير للاهتمام ، أن محلل آخر روس يون ادعى أيضًا أن جهاز Face ID الموجود أسفل الشاشة سوف يشق طريقه إلى iPhone 16 أيضًا.


من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تزيل سلسلة iPhone 14 التي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، أخيرًا الشق الكبير في المقدمة. الآن ، سيحتوي iPhone 2022 على فتحات ثقب للمستشعرات الضرورية لـ Face ID والكاميرا الأمامية. ضع في اعتبارك أن iPhone 16 لا يزال على بعد أكثر من عامين ، لذا لا تعتمد على هذا التقرير في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق