اخر الاخبار

الإصدار 21H2 من Windows 10 متاح الآن بشكل عام

 

الإصدار 21H2 من Windows 10 متاح الآن بشكل عام


أعلنت مايكروسوفت بهدوء أن الإصدار 21H2 من Windows 10 الذي ظهر لأول مرة في نوفمبر ، أصبح الآن جاهزًا للنشر على نطاق واسع. هذا يعني بشكل أساسي أن أي شخص يبحث عن التحديثات سيتمكن الآن من العثور على هذا الإصدار وتثبيته على أجهزته.


الجمهور الرئيسي للإصدار 21H2 من Windows 10 هم مستخدمو الأعمال الذين يفضلون عدم تثبيت ترقية كاملة يمكن أن تتداخل مع سير العمل الخاص بهم ، والذي سيكون Windows 11. الإصدار 21H2 من Windows 10 يمثل مخاطرة أقل بكثير ويستغرق وقتًا أقل ، وهو موجهة نحو مستخدمي الأعمال. بالطبع ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يلبي الحد الأدنى من متطلبات Windows 11 ، فقد ترغب أيضًا في الحصول على هذا التحديث.


كل ما هو جديد في هذا الإصدار هو دعم معايير WPA3 H2E لتحسين أمان Wi-Fi ، ودعم حساب GPU في نظام Windows الفرعي لنظام Linux لتدفقات عمل التعلم الآلي ، والنشر المبسط لأنظمة Windows Hello التي لا تحتوي على كلمة مرور في بيئات العمل ، لذلك لا يوجد لوقت طويل. لم تعد مايكروسوفت مقتصرة على إضافة ميزات مع تحديثات ميزات كبيرة مثل هذه بعد الآن ، ومع ذلك ، يمكن إضافة المزيد من الميزات بمرور الوقت عبر التحديثات التراكمية. ومن الأمثلة الحديثة على ذلك ميزة Search Highlights الجديدة المتوفرة لكل من Windows 10 و Windows 11.


إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك الحصول على التحديث بمجرد الانتقال إلى تطبيق الإعدادات ، ثم اختيار التحديثات والأمان ، والنقر على التحقق من وجود تحديثات. سيظهر الإصدار الجديد كتحديث اختياري ، بشرط ألا يقترب الإصدار الحالي من Windows 10 من نهاية فترة دعمه. في هذه الحالة ، قد يتم تثبيته تلقائيًا.


يأتي التوفر الواسع للإصدار 21H2 من Windows 10 في الوقت الذي تستعد فيه مايكروسوفت لإسقاط الدعم لبعض الإصدارات القديمة من Windows 10 الشهر المقبل. الإصدار 1909 - المدعوم حاليًا لعملاء المؤسسات والتعليم - سيفقد كل الدعم في 10 مايو ، وسيتم إسقاط دعم الإصدار 20H2 لإصدارات Home و Pro في نفس التاريخ.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق