اخر الاخبار

يبدأ هاتف Motorola Edge 20 Pro في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 12

 

يبدأ هاتف Motorola Edge 20 Pro في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 12


بعد طرح تحديث Android 12 الثابت على Moto G50 و Moto G200 في أسواق محددة ، تعمل العلامة التجارية المملوكة لشركة لينوفو الآن على توسيع أحدث إصدار من أندرويد إلى هاتف Motorola Edge 20 Pro.


بدأت موتورولا في طرح تحديث مستقر لنظام Android 12 لهاتف Motorola Edge 20 Pro. تم تحديد التحديث بواسطة إصدار البرنامج S1RA32.41-20-16 وهو متاح حاليًا لطراز XT2153-1-DS. حتى الآن ، تم إطلاق الإصدار المستقر في البرازيل فقط ، مع وجود المزيد من المناطق لتحذو حذوها قريبًا.


يمكن لمالكي Motorola Edge 20 Pro التطلع إلى تلقي تحديث Android 12 المستقر في الأيام / الأسابيع القادمة. بدأ التحديث بالفعل في البرازيل ، ويمكن للمستخدمين في المناطق الأخرى توقع استلامه قريبًا. للتحقق يدويًا من التحديث ، انتقل إلى الإعدادات> النظام> خيارات متقدمة> تحديثات النظام.


يوفر Android 12 عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك المواد التي تعيد تصميمها ، وجزء الإشعارات المُجدَّد ، وعناصر واجهة مستخدم الشاشة الرئيسية المُعاد صياغتها ، ولوحة معلومات الخصوصية ، ومؤشرات وأدوات تبديل الكاميرا والميكروفون ، وغير ذلك الكثير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق