اخر الاخبار

يبدأ تحديث الأمان لشهر أبريل 2022 في الوصول إلى Galaxy A71 5G

 

يبدأ تحديث الأمان لشهر أبريل 2022 في الوصول إلى Galaxy A71 5G


بدأت شركة سامسونج في طرح تصحيح أمان أندرويد لشهر أبريل 2022 على Galaxy A71 5G. يتلقى الهاتف الذكي متوسط ​​المدى حاليًا آخر تحديث أمني في الإمارات العربية المتحدة. من المفترض أن يصل الطرح إلى مناطق أكثر خلال الأيام القليلة المقبلة.


يتم طرح التحديث الأمني ​​الجديد لجهاز Galaxy A71 5G بإصدار البرنامج الثابت A716BXXU6DVD5. وفقًا لسجل التغيير الرسمي لشركة سامسونج ، فإن هذا التحديث يجلب بعض تحسينات الاستقرار وإصدار أبريل SMR (إصدار صيانة الأمان) للجهاز. لا توجد أي ميزات جديدة في السحب بالرغم من ذلك.


ومع ذلك ، بعد تلقي تحديث Android 12 مؤخرًا مع برنامج One UI المخصص للعلامة التجارية الكورية ، والذي جلب الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة ، فمن المفهوم سبب عدم حصول Galaxy A71 5G على أي تغييرات ملحوظة تواجه المستخدم مع التحديث الأخير.


ولكن فيما يتعلق بمحتوى SMR الجديد ، لدينا الكثير لنتحدث عنه. أصلح تصحيح الأمان لهذا الشهر أكثر من 80 ثغرة أمنية. من بينها إصلاح ثغرة Dirty Pipe التي أثرت على سلسلة Galaxy S22. سمح للمهاجمين بالحصول على وصول على مستوى النظام إلى جهازك عن بعد والتحكم الكامل فيه. يحتوي SMR لشهر أبريل أيضًا على تصحيحات للعديد من SVE (ثغرات سامسونج) ، وهي عيوب أمنية حصرية من سامسونج.


يتم الآن طرح كل هذه الإصلاحات على Galaxy A71 5G. إذا كنت تستخدم هذا الهاتف الذكي متوسط ​​المدى في الإمارات العربية المتحدة ، فمن المفترض أن تتلقى تحديثًا جديدًا في الأيام المقبلة إذا لم تكن قد تلقيته بالفعل. يجب على المستخدمين في المناطق الأخرى أيضًا الحصول على التحديث الجديد قريبًا. سيُعلمك هاتفك بإطلاق OTA (عبر الهواء) بمجرد توفره. يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن التحديثات من تطبيق الإعدادات. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت لمعرفة ما إذا كان تحديث OTA معلقًا للتنزيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق