اخر الاخبار

يوسع إنستغرام ميزة وضع علامات على المنتجات للجميع في الولايات المتحدة

 

يوسع إنستغرام ميزة وضع علامات على المنتجات للجميع في الولايات المتحدة


يقوم إنستغرام بتوسيع علامات المنتج لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة. حتى الآن ، يمكن فقط للعلامات التجارية والمشاهير المحددين وضع علامة على المنتجات في المنشور. ولكن الآن ، يمكن لأي شخص لديه حساب عام وضع علامة على منتجاته المفضلة في منشورات خلاصته.


يقول إنستغرام إن ميزة وضع علامات على المنتج ستسمح للمستخدمين بدعم أعمالهم الصغيرة المفضلة وتسهيل اكتشاف المنتجات الجديدة على الأشخاص. لن يحصل المستخدمون على تخفيض من العمولة عندما يشتري شخص ما منتجًا من خلال الرابط الخاص بهم ، على الرغم من أن هذا قد يتغير في المستقبل. تم اختبار الميزات التي تم اختبارها مسبقًا على إنستغرام مثل المتاجر التابعة والشراكات لمساعدة المبدعين على جني الأموال من المنصة.


تقول إنستغرام:

"نحن الآن نتيح الوصول إلى الجميع لإلهام المقربين منهم من خلال تمكين وضع علامات على المنتجات في المشاركات. من دعم العلامات التجارية التي تحبها إلى مساعدة أصدقائك وعائلتك على اكتشاف المنتجات الجديدة التي قد تعجبهم ، أصبحت مشاركة المنتجات على إنستغرام أسهل".


في الوقت الحالي ، يعمل وضع علامات على المنتج فقط في منشورات الخلاصة. لكن إنستغرام يقول إنه يعمل على جلب شيء مشابه للقصص. يعد وضع علامة على منتج في منشورك عملية مباشرة للغاية. إنه يعمل بنفس طريقة وضع علامات على الأشخاص.


 سيتعين عليك وضع علامة على العلامة التجارية أولاً وتحديد خيار "المنتجات" من الأسفل. ثم اضغط على المنتج في الصورة وابحث عن المنتج باستخدام الواصفات. بمجرد العثور على المنتج ، يمكنك تحديد نمط أو لون ثم النقر فوقه لإضافة العلامة. يمكنك إضافة منتجات متعددة في المنشور. بمجرد نشر المنشور ، يمكن للأشخاص الآخرين النقر فوق علامة المنتج الخاصة بك للكشف عن الأسعار والتفاصيل الأخرى ويمكنهم شراء المنتج مباشرة من داخل إنستغرام.


في الوقت الحالي ، تقتصر ميزة وضع علامات على المنتج على الولايات المتحدة. لم يشارك إنستغرام مخططًا زمنيًا حول التوسع العالمي اللاحق للميزة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق