اخر الاخبار

يحصل Surface Laptop Studio على ميزة Voice Clarity الجديدة مع تحديث البرنامج الثابت

 

يحصل Surface Laptop Studio على ميزة Voice Clarity الجديدة مع تحديث البرنامج الثابت


تطرح مايكروسوفت مجموعة من تحديثات البرامج الثابتة وبرامج التشغيل الجديدة لـ Surface Laptop Studio ، مما يضيف دعمًا لميزة جديدة تسمى Voice Clarity. كما قد تكون خمنت من الاسم ، فهذه ميزة مصممة لمساعدة المستخدمين على أن يتم سماعهم بشكل أكثر وضوحًا أثناء المكالمات والاجتماعات.


الميزة متوفرة حصريًا في جهاز Surface Laptop Studio ، وهي تستفيد من "ميكروفونات الاستوديو" التي قامت مايكروسوفت بتضمينها في الكمبيوتر المحمول. مع Voice Clarity ، تحدث بعض الأشياء ، أولاً ، يتم منع ضوضاء الخلفية بحيث يمكن سماعك بوضوح حتى لو كان هناك الكثير مما يحدث من حولك. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة Voice Clarity أيضًا على رفع مستوى صوتك حتى يتمكن الآخرون من السماع أيضًا أثناء التنقل كما لو كنت جالسًا أمام الكمبيوتر المحمول.


إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فإن هذه الميزة تبدو بالتأكيد مشابهة للتركيز الصوتي ، الذي أعلنته مايكروسوفت مؤخرًا لنظام التشغيل Windows 11 ككل. هذا جزء من مجموعة كاملة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمكالمات الفيديو ، والتي تشمل أيضًا التأطير التلقائي للكاميرا والتكبير / التصغير ، من بين أشياء أخرى.


ليس من الواضح تمامًا كيف تختلف هذه الميزة عن ذلك ، بصرف النظر عن حقيقة أنها متاحة الآن. ما زلنا لا نعرف بالضبط متى ستتوفر ميزة التركيز الصوتي وميزات Windows 11 الأخرى المذكورة أعلاه.


بصرف النظر عن إضافة ميزة Voice Clarity الجديدة ، تأتي التحديثات الأخيرة لـ Surface Laptop Studio مع تحسينات على استجابة لوحة اللمس وموثوقيتها ، فضلاً عن الأداء الصوتي.


 من المفترض أن ترى قائمة طويلة من التحديثات في Windows Update ، والتي ستمكن هذه التحسينات بمجرد تثبيتها. يتم إصدار هذه الأنواع من التحديثات غالبًا لأجهزة Surface ، ولكنها غالبًا لا تضيف ميزات جديدة بالكامل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق