اخر الاخبار

يتم الآن طرح تحديث سلسلة Galaxy S22 الجديد لطرازات Snapdragon

 

يتم الآن طرح تحديث سلسلة Galaxy S22 الجديد لطرازات Snapdragon


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2022 لمتغيرات Exynos من سلسلة Galaxy S22. الآن ، أصدرت الشركة تحديثًا لمتغيرات Snapdragon من سلسلة Galaxy S22 في مختلف البلدان الأفريقية والآسيوية.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra بإصدار البرنامج الثابت S90xEXXU1AVCJ. يتم طرح التحديث في أفغانستان ومصر والهند والعراق وكينيا ولبنان وماليزيا والمغرب ونيبال ونيجيريا والمملكة العربية السعودية وسريلانكا وتايلاند والفلبين والإمارات العربية المتحدة وتونس وتركيا وفيتنام.


في حين أن سجل التغيير الرسمي يذكر فقط تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022 وإصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار وتحسينات الأداء ، فإن التحديث يحتوي على حجم تنزيل ضخم يبلغ حوالي 1500.37 ميجابايت. ربما تكون سامسونج قد أصلحت الكثير من الأخطاء مع هذا التحديث وحسّنت أداء أحدث هواتفها الذكية المتطورة.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S22 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك الآن تنزيل آخر تحديث لبرنامج OTA بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق