اخر الاخبار

إليك تكلفة استئجار iPhone مع برنامج الاشتراك المشاع

 

إليك تكلفة استئجار iPhone مع برنامج الاشتراك المشاع


قبل بضعة أيام ، تم الإبلاغ عن أن شركة آبل كانت تفكر في برنامج اشتراك شهري للأجهزة يتيح لك استئجار أجهزة مثل iPhone. سمعنا لأول مرة عن هذا الأمر في أواخر عام 2019 عندما ذكرت قناة سي إن بي سي أن المستثمرين يريدون من شركة آبل بيع iPhone على أساس الاشتراك. لدى مارك جورمان من بلومبيرج الآن المزيد لمشاركته حول البرنامج.


لدى آبل بالفعل برنامج ترقية iPhone يوزع تكلفة الهاتف على مدار 24 شهرًا. بمجرد الانتهاء من المدفوعات ، يصبح الهاتف لك. ستكون خدمة الاشتراك في iPhone المشاع أكثر من برنامج إيجار ولن تمتلك الجهاز في الواقع.


يبدأ برنامج ترقية iPhone بسعر 35.33 دولارًا شهريًا ، ويعتقد جورمان أن رسوم الإيجار ستكون أقل قليلاً. بناءً على ذلك ، إليك تكلفة الحصول على أحد أحدث وأشهر طرازات iPhone من خلال خدمة الاشتراك:


* iPhone 13: بـ 35 دولارًا شهريًا

* iPhone 13 Pro: بـ 45 دولارًا شهريًا

* iPhone 13 Pro Max: بـ 50 دولارًا شهريًا


قد يشتمل البرنامج أيضًا على خدمات أخرى مثل برنامج الاشتراك في خدمات Apple One وخطط الدعم الفني من AppleCare.


يبدو أن دافع آبل وراء البرنامج هو كسب المزيد من الإيرادات. كان تقرير عام 2019 قد ذكر أن مثل هذا البرنامج سيمكن الشركة من تحقيق إيرادات متكررة. تتمثل ميزة المستهلكين في أنهم لن يضطروا إلى دفع مبلغ كبير مقدمًا وسيتمكنون من الترقية بسهولة إلى أحدث الموديلات كل عام.


يمكننا أن نتوقع أن تعلن Apple رسميًا عن البرنامج بحلول نهاية عام 2022 أو العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق