اخر الاخبار

يتيح لك سناب شات الآن مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب كملصق في لمح البصر

 

يتيح لك سناب شات الآن مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب كملصق في لمح البصر


يعمل سناب شات على تسهيل مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب في اللقطة أو القصة ، مما يتيح لك تجاوز عملية نسخ الفيديو ولصقه وإرفاقه كرابط. الميزة متوفرة على كل من Android و iOS.


الآن ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى فيديو يوتيوب الذي تريد مشاركته ، والضغط على الزر "مشاركة" ، ثم تحديد "سناب شات". سيتم فتح سناب شات ، وسيظهر الفيديو تلقائيًا في الكاميرا الخاصة بك كملصق خاص به ، يعرض الاسم والصورة المصغرة للفيديو ومنشئه. بعد أن تلتقط صورتك أو مقطع فيديو ، يمكنك التلاعب بحجم الملصق وتدويره ووضعه في أي مكان على الشاشة. يمكن لأي شخص يشاهد اللقطة أو قصتك النقر على الرابط ومشاهدة الفيديو داخل تطبيق يوتيوب أو في متصفح الويب الخاص به.


في السابق ، ربما تتذكر أن المستخدم يضطر إلى نسخ الرابط من يوتيوب ثم فتح سناب شات ، حيث يتعين عليك التقاط صورتك أو مقطع الفيديو ، والضغط على أيقونة مشبك الورق ، ولصق الرابط في (أو منح سناب شات حق الوصول إلى الحافظة الخاصة بك). سيظهر الفيديو على شكل إعلان بانر يمكن تغيير حجمه ، ويعرض صورة مصغرة صغيرة مع عنوان الفيديو.


لا يزال بإمكانك إضافة مقاطع فيديو يوتيوب مثل هذا ، لكن في رأيي ، لا يبدو الأمر ممتعًا من الناحية الجمالية مثل هذا الملصق الخاص بـ YouTube.


تفتح هذه الميزة الجديدة عالمًا كاملاً من الاحتمالات لمشاركة المحتوى ، وقد تؤدي بالتأكيد إلى زيادة نسبة المشاهدة على كلا النظامين الأساسيين. يمكن أن يوسع أيضًا نطاق وصول العلامات التجارية والشركات لأنها تتعلم أفضل الطرق لاستخدام التكامل. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، فإنه يجعل معاينة مقاطع الفيديو والتفاعل معها أسهل بكثير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق