اخر الاخبار

يجلب أحدث إصدار من واتساب التجريبي واجهة كاميرا مجددة

 

يجلب أحدث إصدار من واتساب التجريبي واجهة كاميرا مجددة


أعلن واتساب مؤخرًا عن إضافة عدد كبير من ميزات المراسلة الصوتية الجديدة ، بما في ذلك القدرة على إيقاف تسجيلات الرسائل الصوتية مؤقتًا أو استئنافها ، وتصور الموجي ، والتشغيل خارج الدردشة ، وما إلى ذلك.


حتى الآن ، أضافت الشركة واجهة الكاميرا ، أو بالأحرى تم تجديدها بالكامل. تكون واجهة كاميرا واتساب الجديدة هذه مرئية للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت تطبيق واتساب التجريبي.


واجهة الكاميرا هذه ليست جديدة تمامًا على واتساب. والجدير بالذكر أنه كان متاحًا سابقًا على نظام التشغيل iOS لعدة أشهر. إنها فقط أن واجهة الكاميرا الجديدة ستنطلق مباشرة لمستخدمي أندرويد ، وهذا أيضًا في مرحلة تجريبية.


وفقًا لآخر تقرير صادر عن WABetaInfo ، يرى بعض مستخدمي إصدار واتساب التجريبي واجهة الكاميرا المحدثة. تتضمن الواجهة الجديدة مظهرًا جديدًا تمامًا لمنتقي الوسائط.




يجلب أحدث إصدار من واتساب التجريبي واجهة كاميرا مجددة




لم تتم إزالة شريط وسائط كاميرا واتساب كما تم التخطيط له أثناء تطوير الواجهة الجديدة. واجهة كاميرا واتساب الجديدة وميزات منتقي الوسائط المعاد تصميمها موجودة بالفعل لمستخدمي WhatsApp beta ، ولكن يبقى أن نرى متى سيحصل عليها الإصدار الثابت من التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق