اخر الاخبار

يحصل OnePlus 10 Pro على التحديث الأول مع تحسينات مختلفة

 

يحصل OnePlus 10 Pro على التحديث الأول مع تحسينات مختلفة


يحصل هاتف OnePlus 10 Pro الآن على أول تحديث له بعد الطرح العالمي. يجلب هذا التحديث الكثير من التحسينات إلى الجهاز. يرجى ملاحظة أن التحديث يتم طرحه في الاتحاد الأوروبي والهند فقط في الوقت الحالي.


هذا التحديث لا يعني أن الهاتف لم يتم تحسينه منذ البداية ، ولكن هناك دائمًا تحسينات إضافية يمكن القيام بها. إلى جانب ذلك ، لم يصبح الهاتف في متناول المستهلكين بعد ، مما أعطى الشركة الوقت لإجراء التحديث اللازم.


قام OnePlus بنشر سجل التغيير الكامل لهذا التحديث. قام بتحديث الهاتف في ثلاث فئات رئيسية ، الكاميرا والنظام والشبكة. هناك العديد من الإدخالات في كل فئة من هذه الفئات ، وسنبدأ بقسم "الكاميرا".


لن يركز OnePlus 10 Pro بشكل أسرع إذا كنت تقوم بتصوير مقاطع فيديو بطيئة الحركة. كما قامت الشركة بتحسين جودة الصور الملتقطة في Portrait Mode ، بينما تم تحسين تأثير توازن اللون الأبيض للكاميرا الأمامية.


فيما يتعلق بتحسينات "النظام" ، هناك ثلاثة تحسينات. قام OnePlus بتحسين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ، بينما عزز أيضًا أداء الألعاب والطلاقة. كما تم تحسين استقرار النظام بشكل عام.


تم تحسين استقرار Wi-Fi ، وينطبق الشيء نفسه على إشارة الهاتف المحمول. تم أيضًا إدخال بعض التحسينات على "الشبكة" في هذا المزيج. تم تعزيز استقرار اتصالات Wi-Fi ، وكذلك استقرار إشارة الهاتف المحمول. كان غير مستقر في بعض السيناريوهات.


يمكنك توقع وصول المزيد من التحديثات إلى OnePlus 10 Pro في الأشهر المقبلة. للتذكير ، تم إطلاق هذا الهاتف الأسبوع الماضي على مستوى العالم. تم الإطلاق الأصلي في الصين قبل شهرين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق