اخر الاخبار

قد يقلل التحديث الجديد للوحة مفاتيح سامسونج من الأخطاء الإملائية

 

قد يقلل التحديث الجديد للوحة مفاتيح سامسونج من الأخطاء الإملائية


لطالما كانت لوحة مفاتيح سامسونج هي لوحة المفاتيح الافتراضية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy ، ولكن في معظم ذلك الوقت ، لم تكن رائعة مقارنةً بـ Gboard والبدائل الأخرى. كانت لوحة المفاتيح تتحسن ببطء ، على الرغم من ذلك ، تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث آخر قد يقلل من الأخطاء المطبعية.


يتم الآن طرح الإصدار 5.4.70.25 من لوحة مفاتيح سامسونج في متجر Galaxy ، ووفقًا لسجل التغيير ، يعد تحديثًا جوهريًا. التغيير الرئيسي هو ميزة "اقتراح تصحيحات النص" المحسّنة ، والتي تمت إضافتها في الأصل مع ترقية نظام One UI 4.0 ، وتقوم تلقائيًا بتصحيح القواعد والعبارات بتسطير أخضر. حتى في حالة إيقاف تشغيل هذه الميزة ، يعمل تحديث لوحة مفاتيح سامسونج على تحسين "الأخطاء الإملائية التي تحدث كثيرًا عند استخدام مفاتيح معينة".


يعمل هذا التحديث على إصلاح بعض المشكلات في الحافظة أيضًا ، والتي تعرض أحدث عناصر الحافظة لسهولة الوصول إليها. تم إصلاح اللصق باستخدام تطبيق Samsung Note ، بالإضافة إلى خطأ حيث لا تظهر الحافظة مع السمات المخصصة والوضع المظلم.


يتم طرح Samsung Keyboard v5.4.70.25 على الأجهزة الآن من خلال Galaxy Store ، لذلك إذا لم يكن لديك بالفعل ، فمن المفترض أن يظهر قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق