اخر الاخبار

ستدعم ساعة آبل قريبًا اتصال القمر الصناعي لـ SOS وجهات اتصال الطوارئ

 

ستدعم ساعة آبل قريبًا اتصال القمر الصناعي لـ SOS وجهات اتصال الطوارئ


تخطط شركة آبل لطرح ميزات جديدة لساعتها الذكية. ستوفر الشركة ميزات الاتصال عبر الأقمار الصناعية لساعة Apple Watch الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع دعم الرسائل النصية في حالات الطوارئ واستجابة SOS أيضًا.


وفقًا لتقرير بلومبرج ، سيتمكن الجهاز القابل للارتداء الذكي من آبل قريبًا من تقديم ميزات الطوارئ المهمة هذه مباشرةً من معصم مرتديها. ترددت شائعات لأول مرة عن وصول اتصال الأقمار الصناعية إلى سلسلة iPhone 13 ، على الرغم من أن العلامة التجارية تخطتها في التشكيلة. الآن ، يشاع إطلاقه مع سلسلة iPhone 14 ، مما يعني أنه سيكون قادرًا على إرسال رسائل قصيرة عبر شبكات الأقمار الصناعية بدون شبكة الناقل.


لتوضيح الأمور ، يقوم صانع iPhone بإحضار هذه الميزات للمساعدة في توفير خيارات اتصال للمستخدمين في حالات الطوارئ. ستشمل آبل في هذه الخطة جزأين ، الأول هو "رسالة الطوارئ عبر جهات الاتصال". تتيح هذه الميزة للمستخدمين إرسال رسائل نصية قصيرة في المناطق التي لا تحتوي على إشارات خلوية. والجدير بالذكر أن هذا النظام الجديد سيظهر بفقاعات رمادية داخل تطبيق الرسائل.


علاوة على ذلك ، سيسمح الجزء الثاني من النظام للمستخدمين بالإبلاغ عن أزمة. وهذا يشمل تحطم سيارة أو قارب أو طائرة للسلطات. ستكون هذه الميزة قادرة على أخذ معلومات أكثر تحديدًا مثل سقوط شخص في البحر أو غرق سفينة. بل إنه سيسأل المستخدمين عما إذا كانت خدمات البحث والإنقاذ مطلوبة.


 ضع في اعتبارك أن هذه الميزة لم تؤكدها شركة آبل حتى الآن ، لذا لا تعتمد على الخبر في الوقت الحالي وانتظر لمزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق