اخر الاخبار

تحصل سماعات Beats Studio Buds من آبل على ألوان جديدة وميزات جديدة لمستخدمي أندرويد

 

تحصل سماعات Beats Studio Buds من آبل على ألوان جديدة وميزات جديدة لمستخدمي أندرويد


تمتلك شركة آبل مجموعة من المنتجات الصوتية الناجحة على شكل Airpods ومنتجات تحت علامتها التجارية Beats. تم إطلاق سماعة Beats Studio Buds العام الماضي وتقوم الشركة الآن بإضافة المزيد من خيارات الألوان للعملاء للاختيار من بينها.


تضيف الشركة ثلاثة خيارات للألوان - الوردي والأزرق والرمادي. هذا بالإضافة إلى خيارات الألوان الموجودة - الأسود والأحمر والأبيض. ستتوفر خيارات الألوان الجديدة للشراء اعتبارًا من اليوم من خلال متجر Apple و Best Buy و Amazon و Target.


بالإضافة إلى خيارات الألوان الجديدة ، تحصل سماعة Beats Studio Buds أيضًا على بعض الميزات المفيدة الرئيسية التي تستهدف مستخدمي نظام أندرويد. تضيف الشركة دعمًا لميزة تسمى "حدد موقع Beats الخاص بي" و أدوات المنتج.


كما يشير الاسم نفسه ، ستكون ميزة تحديد موقع موقع Beats الخاص بي مفيدة في تعقب سماعات الأذن التي تم وضعها في غير مكانها. من خلال أدوات المنتج ، سيتمكن المستخدمون من عرض معلومات عمر البطارية والتحكم في أوضاع الاستماع من أجهزة أندرويد.


من الجدير بالذكر أن هذه الميزات الجديدة تأتي إلى أندرويد ولكنها كانت متاحة بالفعل لمستخدمي iOS. أيضًا ، لا تقتصر الميزات على سماعة Beats Studio Buds ولكن يتم طرحها لجميع المنتجات من العلامة التجارية التي تعمل مع تطبيق Beats على Android.


سماعات الأذن اللاسلكية متاحة للشراء بسعر 150 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق